«برايم» ترتفع بأصولها المُدارة إلى 4.5 مليار جنيه بنهاية النصف الأول 2018

محمد ماهر، نائب رئيس مجلس إدارة شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية

محمد ماهر، نائب رئيس مجلس إدارة شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية

 كشف محمد ماهر، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة عن وصول إجمالي قيمة الأصول المُدارة إلى 4.5 مليار جنيه بنهاية النصف الأول من 2018

أضاف في تصريحات خاصة، أن شركته نجحت في تحقيق عوائد على أصولها المُدارة بقيمة 5 ملايين جنيه خلال النصف الأول من العام، وذلك على الرغم من التأثير السلبي الذي شهدته أصول الصناديق و محافظ أسواق النقد والدخل الثابت، في ظل توجه الاستثمارات إلى الأوعية الإدخارية طويلة الأجل ذات العائد المرتفع كشهادة الاستثمار الثلاثية و الخماسية التي يصل العائد بها لحوالي 16%.

أوضح إن إجمالي الاستثمارات المُدارة بصناديق ومحافظ الأسهم بلغت نحو 3.9 مليار جنيه بنهاية يونيو الماضي، في حين بلغت إجمالي استثمارات صناديق ومحافظ النقد نحو 585.8 مليون جنيه بنهاية نفس الفترة.

وأشار الرئيس التنفيذي لـ«برايم» إلى استراتيجية شركته لتعظيم استثمارات صناديق ومحافظ أسواق الأسهم والنقد خلال الفترة المقبلة، من خلال زيادة الترويج للفرص الاستثمارية المتاحة والعوائد منها.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>