«المقاولون العرب» تقترب من تسليم 44 عمارة سكنية بالعاصمة الإدارية خلال شهر

محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب

تعتزم شركة المقاولون العرب الإنتهاء من تسليم المرحلة الأولى من مشروعها السكنى بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال شهر ، متضمنة عدد 44 عمارة سكنية وفقا للاسناد الذى حصلت عليه الشركة فى الفترة الماضية.

أكد المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس الإدارة، إرتفاع نسب الإنجاز فى أعمال المرحلة الأولى من المشروع السكنى بالعاصمة ويشمل 44 عمارة سكنية يجرى التجهيز حاليا لتسليمها خلال فترة زمنية لا تتجاوز 4 أسابيع، وذلك ضمن عدد من المشروعات السكنية التى سيتم تسليمها بالعاصمة خلال الأشهر المقبلة تنفذها مجموعة من شركات الإنشاءات التابعة للدولة.

 وقال أن الشركة بدأت خلال الفترة الحالية فى أعمال الهيكل الخرسانى للمرحلة الثانية من المشروع السكنى والذى يتضمن عدد 34 عمارة سكنية، وتستهدف تسليمها خلال فترة زمنية قد تصل إلى 12 شهرا، كما تعمل الشركة حاليا فى مشروعات متنوعة بالعاصمة منها أعمالا للمرافق الضخمة بالاضافة إلى المبانى الإنشائية بالحى الحكومى وأعمال الطرق وشبكات الصرف.

 أشار إلى أن الشركة تستهدف تعظيم حجم اعمالها بمختلف المشروعات القومية وتدخل فى مفاوضات مع جهات متعددة لتنمية حجم أعمالها خلال الفترة المقبلة ، مضيفا أن “المقاولون العرب” تقوم بدور المشارك الرئيسى فى مختلف مشروعات الدولة بإعتبارها شركة حكومية مملوكة لوزارة الاسكان وتمتلك حصص ضخمة من الأعمال فى المدن العمرانية الجديدة.

 يُذكر أن تحالف شركات المقاولات الحكومية والعاملة بالمرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة ويتضمن عدد 5 كيانات يجرى التجهيز لتسليمها خلال الأشهر المقبلة وبعدد نحو 29 عمارة سكنية بتشطيبات متكاملة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>