الدلتا لتأمينات الحياة تستهدف زيادة شبكتها الجغرافية إلى 25 فرعاً خلال العام المقبل

عاطف االزيبق - العضو المنتدب لشركة الدلتا لتامينات الحياة

عاطف االزيبق - العضو المنتدب لشركة الدلتا لتامينات الحياة

كشف عاطف الزيبق، العضو المنتدب لشركة الدلتا لتأمينات الحياة، عن استهداف الشركة إفتتاح نحو 3 الى 5 فروع جديدة خلال العام المقبل لتصل بشبكتها الجغرافية إلى نحو 25 فرعاً بنهاية ديسمبر 2019.

وأضاف الزيبق في تصريحات خاصة، أن الشركة قامت خلال العام المالي الماضي 2017/2018 بإفتتاح 4 فروع جديدة بمناطق الفيوم والمنيا ودمنهور والعاشر من رمضان وأسيوط، لتصل بشكبتها الجغرافية إلى 20 فرع حالياً.

وأوضح أنه من المقرر إرتكاز إفتتاح الفروع الجديدة في مناطق الدلتا والصعيد بإعتبارهما من المناطق الواعدة استثمارياً خلال المرحلة الراهنة، بما يتطلب تواجد لشركات التأمين بها لتوفير التغطيات المختلفة لهذه المشروعات الاستثمارية والعاملين بها.

وأكد على أن الشركة تسعى لتحقيق التوسع الجغرافي وفقاً لاستراتيجية ترتكز على دراسة المواقع المقرر التوسع بها، يليه البدء في إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإعداد فروع متكاملة لنشر اللامركزية في تعاملات الشركة مع العملاء، وذلك بالتزامن مع تطوير شبكة فروع الشركة الحالية.

وتابع “نعمل خلال الفترة الراهنة على تنمية الجهاز الإداري والإنتاجي بالشركة عبر عقد بعض الدورات التدريبية لهم، بجانب تنمية المهارات الفنية الخاصة بقطاع المبيعات وبما يتوافق مع ضوابط وقواعد تنظيم قطاع التأمين من الهيئة العامة للرقابة المالية“.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>