Temenos  تتعاون مع حضانة الجامعة الأمريكية لدعم رواد الأعمال في مجال التكنولوجيا المالية

الجامعة الامريكية - ارشيفية

أعلنت شركة Temenos  الأمريكية عن نيتها للتعاون مع حضانة الأعمال التابعة للجامعة الأمريكية في القاهرة لتوفير وحدات تخزين وخوادم من قبل الشركة تدعم رواد الأعمال في مجالات الشمول المالي والتكنولوجيا المالية.

ووفقًا للتعاون بين الجهتين ستمد Temenos  حضانة AUC Venture Lab بحلول من طراز T24 وهي مجموعة أنظمة مستخدمة في الحلول المصرفية والتي تساعد رواد الأعمال في مجال التكنولوجيا المالية على محاكاة الحلول البنكية المحترفة.

ويعتبر الدكتور أيمن إسماعيل مدير مبادرة عبد اللطيف جميل المحتضنة لحضانة الأعمال AUC Venture Lab أن المشروع الحالي من شأنه أن يدعم مسار تطوير التكنولوجيا المالية وحلولها في مصر.

وأكد جون بول ميرجاي المدير التنفيذي لـTemenos  الشرق الأوسط وشمال افريقيا على أن توفير مثل تلك الحلول من شأنه أن يدعم الإبداع الرقمي في مصر، مشيرًا إلى أن السوق المصرية تعد في الوقت المناسب لاستغلال الفرصة لنمو الاحتياجات التكنولوجية في مجال الشمول المالي والرقمي.

وأضاف أن التعاون بين القطاع المصرفي والشركات المتخصصة في التكنولوجيا المالية يوفر فرص هائلة للجميع سواء العاملين في تلك القطاعات أو المستخدمين للتكنولوجي، موضحًا أن الشراكة مع حضانة الجامعة الأمريكية واحدة من الخطوات الأساسية لتطوير بيئة العمل الخاصة بالتكنولوجية الرقمية في مصر.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>