«EG-GATE» توقع بروتوكول تعاون مع بنك الإسكندرية غدا  

بنك الاسكندرية - ارشيفية

كشفت ميناس ابراهيم رئيس شركة بوابة مصر للعالم للتسويق والتجارة الإلكترونية ايجي جيت EG-GATE؛ عن توقيع بروتوكول تعاون مع بنك الأسكندرية غدا لتفعيل إجراءات فتح حسابات بنكية تدعم فرصة التواصل بين مقدمي الخدمة ومتلقيها.

أضافت خلال كلمتها في مؤتمر  craffiti egypt إطلاق معرض الحرف اليدوية الاول بالتعاون مع بوابة ايجي جيت؛ أن استراتيجية البوابة قائمة علي دعم الصادرات المصرية التي تتميز بجودتها؛ ودعم منظومة الشمول المالي ودعم الاحتياطي النقدي؛ بالإضافة إلى التكامل مع الكيانات الصناعية في الدولة وتسويقها بأستخدام أحدث التقنيات.

وأكدت على أن الهدف من التعاون مع الحرف اليدوية  إنشاء منصة أعمال إلكترونية متعددة الخدمات تعمل علي خلق شبكة أعمال اقتصادية دولية من خلال إنشاء متجر إلكتروني لكل صاحب مشروع وربطه بحساب بنكي خاص به؛ وتوفير حلول أعمال إلكترونية لربط البيع المباشر بالبيع الإلكتروني علي البوابة؛ بالإضافة إلي إتاحة الدفع الإلكتروني مجانا عن طريق التعاون مع عدد من البنوك للمساهمة أيضا في منظومة الشمول المالي.

وأشارت أن البوابة تتعاون مع شركتي الشحن العالمية أرامكس و DHL ؛ واقتراب التوقيع مع شركة ميرسك كبري شركات الشحن العالمية؛ موضحة التعاون يأتي بهدف تقديم خدمات  التوريد سواء محليا أو عالميا، فضلاً عن تقديم حزمة من العروض التعريفية عبر بوابة مصر للعالم تتناول أهم المحاور المتعلقة بفنون وخبرات شركة أرامكس وفى مقدمتها متطلبات شحن المنتجات المصنعة يدويا، التوعية بأهمية الشحن، المنتجات وكيفية ترتيب الرموز الخاصة بها، إلى جانب الشروط الخاصة بالدول التي سيتم شحن البضائع إليها.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>