10شركات مصرية تشارك بمعرض New York Now  للصناعات الحرفية

صورة ارشيفية

تنظم هيئة تنمية الصادرات بالتنسيق مع  المجلس التصديرى للحرف اليدوية  جناح مصر بمعرض New York Now  بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية والمقام  في الفترة من 12 إلى 15 أغسطس .

وأوضحت  إن المشاركة بالمعرض تأتى تنفيذا للخطة النهائية للمعارض الدولية لهيئة تنمية الصادرات للاشتراك المجمع لعام 2018 – 2019  وتماشيا مع خطة وزارة التجارة والصناعة لمضاعفة الصادرات والنفاذ الى الأسواق العالمية.

وأضافت الهيئة أن الجناح  يضم 10 شركات مصرية فى مختلف الصناعات اليدوية المصرية من كليم وفخار وزجاج وآلاباستر ومنتجات الفضة والنحاس والنسيج اليدوي، ويعد واحدا من أهم المعارض الدولية المتخصصة  وأهم معرض في أمريكا الشمالية فى قطاع الحرف اليدوية

وأشارت إلى أنها المرة الأولى في تاريخ المعرض التي يتواجد بها هذا العدد من الشركات المصرية تحت جناح واحد لمصر منوه إلى أن المعرض يعد فرصة واعدة لدخول تلك الحرف التراثية للسوق الأمريكي وفتح أبواب جديدة للتصدير.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>