روما يضم نزونزى بطل العالم مقابل 30 مليون يورو

توصل نادى روما الإيطالى إلى اتفاق مع إشبيلية الإسبانى لضم لاعب الوسط الفرنسى الدولى ستيفن نزونزى، بصفقة مقدرة بثلاثين مليون يورو بحسب ما ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الثلاثاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن نزونزى 29 عاما سيوقع عقدا لأربع سنوات بعد اجتيازه الفحص الطبى، مؤكدة ما أشارت إليه شبكة “سكاى” الإيطالية بأن اللاعب الذى توج مع المنتخب الفرنسى بلقب كأس العالم 2018، سيكلف نادى العاصمة الإيطالية 30 مليون يورو، إضافة إلى مكافآت بقيمة 5 ملايين يورو.

وحال انضمامه إلى روما للحلول بدلا من البلجيكى رادجا ناينجولان المنتقل إلى إنتر، سيلتقى نزونزى المرتبط راهنا بعقد مع الفريق الأندلسى حتى 2020، مجددا بالمدير الرياضى الإسبانى مونتشى الذى عمل سابقا فى إشبيلية واستقدم اللاعب من ستوك سيتى الإنجليزى فى 2015.

وكانت تقارير سابقة أشارت إلى اهتمام باريس سان جيرمان بطل فرنسا بالتعاقد مع اللاعب الفارع الطول (1,97 م) والذى كان احتياطيا مع المنتخب المتوج بلقب مونديال روسيا، بالإضافة إلى أرسنال الإنجليزى الذى يشرف عليه المدرب السابق لإشبيلية الإسبانى أوناى إيمرى.

وحمل نزونزى (9 مباريات دولية) ألوان أميان (2007-2009)، بلاكبيرن روفرز الإنجليزى (2009-2012) ثم ستوك سيتى حتى 2015 عندما انضم إلى إشبيلية الذى توج معه بلقب الدورى الأوروبى فى 2016

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>