انطلاق معرض « كرافيتي ايجيبت» للحرف اليدوية بمشاركة 120 شركة .. اكتوبر المقبل

هشام الجزار وكيل المجلس التصديري للحرف اليدوية

تنطلق فعاليات معرض الحرف اليدوية الأول ” كرافيتي ايجيبت” الذي ينظمه غرفة الحرف اليدوية و المجلس التصديري للحرف اليدوية خلال الفترة 11-18 اكتوبر المقبل بارض المعارض بمدينة نصر.

وقال هشام الجزار وكيل المجلس التصديري للحرف اليدوية في المؤتمر الذي تم تنظيمه اليوم ، إن المعرض من المستهدف أن يشارك فيه نحو 120-150 عارض في كافة القطاعات النوعية مثل الزجاج والخزف والسجاد والكليم والمنسوجات والخشب والأحجار والحلي.

ولفت إلى أنه تم الاتفاق مع بنك الإسكندرية من أجل تنفيذ مبادرة الابداع من مصر لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة للحرف اليدوية ، وكذلك توفير تسهيلات بدون مصروفات ادارية، كما سيعد البنك الراعي الرئيسي للمعرض.

وأشار في تصريحات خاصة لأموال الغد، أن المجلس يستهدف جذب بعثة مشتريين تضم نحو 30 مشتري دولي من أوروبا وامريكا والدول العربية للتعرف على المنتجات المصرية ، فضلا عن جذب حوالي 70 ألف زائر.

ولفت إلى تنظيم حفل يوم 25 سبتمبر المقبل للإعلان عن الانتهاء من تأهيل 20 شركة  للحصول على شهادة التجارة العادلة ، موضحا أن منهم 12 شركة حاليا في مراحل متقدمة وذلك بالتعاون مع بنك الإسكندرية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>