«العربية المصرية للتأمين» تطرح 4 منتجات جديدة متناهية الصغر بالسوق

مكين لطفي، مدير عام تطوير المنتجات بالمجموعة العربية المصرية للتأمين

قال مكين لطفي، مدير عام تطوير المنتجات بالمجموعة العربية المصرية للتأمين، أن الهيئة العامة للرقابة المالية اعتمدت مؤخرا 4 وثائق جديدة للشركة في نشاط التمويل متناهي الصغر.

أضاف لطفي على هامش المؤتمر الصحفي اليوم للإعلان عن المنتجات الجديدة، أن هذه الوثائق الأربعة شملت على حوادث شخصية متناهية الصغر، بجانب وثيقة مصروفات الجنازة، بجانب تأمين مسكن متناهي الصغر، بالإضافة إلى تغطية السرطان متناهية الصغر.

أشار إلى أن الوثيقة الأولى تضمن تغطية الوفاة بحادث والعجز الكلي أو الجزئي المستديم حتى 10 الآف جنيه، وكذلك تغطية المصاريف الطبية حتى مبلغ ألفين جنيه، موضحا أن قسط الوثيقة تصل إلى نحو 60 جنيه سنويا.

أوضح ان الوثيقة الثانية تضمن تغطية تكاليف مصاريف الجنازة حتى 10 الاف جنيه بقسط 100 جنيه، مشيرا إلى الوثيقة لا تكون سارية إلا بعد مرور 3 أشهر من إصدارها لتجنب التلاعب.

اشار إلى أن الوثيقة الثالثة تشمل تغطية تكاليف التحاليل والأشعة لمرضى السرطان بحيث تكون الوثيقة سارية بعد 3 أشهر من إصدارها، بينما تشمل الوثيقة الرابعة تغطية المسكن ضد الحريق والتلفيات والمسئولية المدنية تجاه الغير.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>