«العربية المصرية للتأمين» تحصل على موافقة «الرقابة المالية»  لـ3 وثائق جديدة للسيارات

الهيئة العامة للرقابة المالية -الرقابة المالية - شركات التأمين

مبنى الهيئة العامة للرقابة المالية

قال مصطفى الصاوي، مدير عام إصدار السيارات بشركة المجموعة العربية المصرية للتأمين، أن شركته حصلت على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لإصدار 3 وثائق جديدة بفرع تأمينات السيارات.

أضاف الصاوي على هامش المؤتمر الصحفي للشركة للإعلان عن المنتجات الجديدة، أن الوثائق الجديدة تشمل الوثيقة الأولى الخاصة بتغطية السرقة فقط، والثانية لتغطية الحريق فقط، والثالثة لتغطية التحملات.

 أوضح أن وثيقة سرقة السيارات تتضمن تغطية السرقة الكلية والحزئية للسيارة، بجانب التلفيات والأضرار والخسائر الناتجة عن السرقة، موضحا أن سعر الوثيقة نحو 1٪ من قيمة السيارة، بجانب نسبة تحمل 10٪  للتعويض الواحد.

 أشار إلى أن الوثيقة الثانية تضم تغطية الحريق فقط، شاملة على الأضرار والتلفيات الناتجة عن الحريق أو الصاعقة أو الإنفحار الذاتي أو الاشتعال الذاتي، بقسط يبلغ 0.5% من قيمة السيارة بنسبة تحمل 10٪ عند التعويض.

نوه إلى أن الوثيقة الثالثة تتضمن تغطية التحملات التي قد يتم خصمها من أي تعويض ناتج عن حادث سيارة مؤمن عليها تأمين تكميلي سواء كان بشركتنا أو غيرها بالسوق المصري.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>