السعودي الألماني تحصل على اعتماد التميز بمنظمة “TEMOS”  بمجال السياحة العلاجية

حصلت مستشفى السعودي الألماني بالقاهرة على اعتماد التميز الخاص بمنظمة ال “TEMOS” الألمانية في مجال السياحة العلاجية، وذلك بعد اجتيازها عدد من الاختبارات ضمن عملية تقييم مدتها 4 أيام.
وتعتبر السعودي الألماني هي المستشفى الأولى في مصر تحصل على هذا الاعتماد، وهو الوحيد الصادر عن جهة مستقلة دولية وتركز على كفاءة وجودة إدارة الخدمات الطبية وغير الطبية المقدمة للمرضى عبر نظام إدارة الجودة للسياحة العلاجية قبل وأثناء وبعد الخدمة الطبية بقسم مختص للسياحة العلاجية.

وأكد د. محمد حبلص،  المدير التنفيذي للمستشفى، على أن الاعتماد يأتي في وقت أصبحت فيه المستشفى وجهه عالمة للمرضى بغرض الحصول على علاج مميز، كما أنه يراعي كافة المعايير الدولية ويتماشى مع الاستراتيجية القومية الخاصة بالترويج لمصر كمقصد سياحي هام.

ومن جانبها قالت د. كولوديا ميكا، الرئيس التنفيذي للجنة الاعتماد الدولي بالمنظمة،  إن الاعتماد يسهم بتقديم خدمة أفضل للمرضى بجميع أنحاء العالم كما أنه يسهم بالتخفيف عنهم،  لافتة إلى أن الغرض من إنشاء المنظمة خدمة المرضى ومقدمي الخدمة ب6 قارات.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>