«ريكاب» ترتفع بأرباحه الفصلية 83%  وتحقق 80 مليون جنيه مبيعات

صورة ارشيفية - البورصة المصرية

صورة ارشيفية - البورصة المصرية

كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة ريكاب للاستثمارات المالية، ارتفاع صافي ربح الشركة بنسبة 834%، على أساس سنوي، خلال النصف الأول من العام الحالي.

فسجلت الشركة صافي ربح بلغ 48.85 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 5.23 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ووفقًا للقوائم ارتفعت مبيعات الشركة خلال النصف الأول من العام الحالي بنسبة 315%، حيث سجلت 80.2 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 19.2 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الحالي

كما ارتفع اجمالي أرباح نشاط الشركة خلال الفترة حيث سجلت 63.64 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 10.33 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة من بيع الوحدات حيث سجلت 28.82 مليون جنيه خلال النصف الأول، مقابل 18.3 مليون جنيه خلال نفس الفترة من ا العام الماضي.

كما ارتفعت أرباح الشركة في القوائم المالية المستقلة هامشياً،حيث سجلت 1.3 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الحالي، مقابل 1.16 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

يذكر أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 45.6 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 4.4 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>