“المجالس التصديرية ” تطلق النشرة الدورية الاولى لإنجازات القطاعات الصناعية خلال 2017

صورة ارشيفية

تستعد المجالس التصديرية لإطلاق العدد الاول لنشرتها الدورية والتى تلقى الضوء على انجازات القطاعات الصناعية التصديرية فى مصر لعام 2017 .

واوضح بيان صادر عن المجالس  أنه وعلي الرغم من مرور الاقتصاد المصري بعدة عوائق خلال الست سنوات السابقة إلا أن  المجالس التصديرية قد اثبتت قوتها وتماسكها وقدرتها علي الاحتفاظ بحصتها الحالية من الاسواق الخارجية بل وامتدت لاختراق اسواق جديدة فى شتى دول العالم بداية من اسواق شرق القارة الاوروبية إلي الاسواق الافريقية بل وامتدت ايضا الى اسواق امريكا اللاتينية .

لفتت إلى أنه  سيتم ارسال النشرات الدورية للمجالس التصديرية الى جميع المكاتب الملحقة بالبعثات الدبلوماسية الاجنبية فى مصر كما يتم ارسالها ايضا الى جميع المكاتب التجارية المصرية بالخارج وكذلك جميع الجهات المهتمة بالتصدير ومجتمعات رجال الاعمال وكافة المنظمات العمل المدني العاملة فى مجال التصدير .

تابعت المجالس إلى أن  النشرة الدورية  تعد بمثابة دليل شامل يسهم في رسم خريطة الصادرات المصرية للتعريف بالقطاعات الصناعية التابعة لها مع الخدمات والانشطة المتاحة في خطط المجالس التصديرية علي مختلف قطاعاتها آخذاً في الاعتبار زيادة الكوادر التصديرية عن طريق ضم مصدرين جُدد لقاعدة المصدرين بالمجالس التصديرية .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>