«العبد» تنتهى من 6 مشروعات للبنية التحتية بتكلفة 500 مليون جنيه

سعيد فتوح، العضو المنتدب للشئون الفنية والتنفيذ بالشركة

تعتزم الشركة المساهمة المصرية للمقاولات “العبد” الإنتهاء من تسليم 6 مشروعات للبنية التحتية خلال 18 شهرا بتكلفة تقدر بنحو 500 مليون جنيه، حيث تتوزع المشروعات على ثلاث محافظات تشمل البحيرة وكفر الشيخ والغربية .

أكد المهندس سعيد فتوح، العضو المنتدب للشئون الفنية والتنفيذ بالشركة، أن مشروعات البنية التحتية المتعاقد عليها تشمل تنفيذ شبكات للمياه وخطوطا للصرف بالإضافة إلى محطات لمعالجة المياه ، ويتم تنفيذ هذه المشروعات بتمويلات من البنك الدولى حيث حصلت الشركة على تلك الأعمال بالمنافسة على مناقصاتها مع عدد من شركات المقاولات .

 أضاف العضو المنتدب فى تصريحات خاصة، أن الشركة تتنافس حاليا على ثلاث مناقصات لمشروعات للمرافق بعدد من المحافظات مطروحة بتمويل من البنك الدولى خلال الفترة الحالية، ويتنافس عليها عدد من شركات الإنشاءات المحلية.

 أشار إلى أن المشروعات المتعاقد عليها سيتم تسليمها خلال فترة تتراوح بين12 إلى 18 شهرا بحد أقصى، موضحا أن مشروعات المرافق بالغربية هى الأقرب للتسليم بنهاية العام الحالى .

 أوضح أن استراتيجية الشركة تركز على التوسع فى مشروعات البنية التحتية المطروحة بالدولة وبالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية، لافتا إلى أن الشركة تتفاوض حاليا للحصول على أعمالا للمرافق بقيمة تقارب 150 مليون جنيه بالعاصمة الإدارية الجديدة وبالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والتى تنفذ لها أعمالا متنوعة للمرافق بحصيلة تعاقدية تتراوح بين 350 إلى 400 مليون جنيه .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>