أورينت للتأمين التكافلي تتوسع جغرافيا وتفتتح فرعها الثامن بالمنطقة الحرة بمدينة نصر

محمد مصطفى عبدالرسول، العضو المنتدب لشركة أورينت للتأمين التكافلي - مصر

محمد مصطفى عبدالرسول، العضو المنتدب لشركة أورينت للتأمين التكافلي - مصر

 أعلنت شركة أورينت للتأمين التكافلي – مصر عن افتتاح أحدث فروعها بالمنطقة الحرة بمدينة نصر، وذلك ضمن خطتها للتوسع الجغرافي خلال الفترة القادمة حيث بلغت إجمالي فروع الشركة 8 أفرع.

أوضح محمد مصطفى عبدالرسول، العضو المنتدب للشركة، أن أورينت تكافل مصر تمتلك 3 أفرع بمدينة القاهرة وهم فرع مصر الجديدة وفرع الدقي وفرعها الجديد بمدينة نصر إلى جانب فرعها الرئيسي بمنطقة المنيل، مضيفاً أن شركته تمتلك فرعين بمدينة الإسكندرية وفرع بمدينة بورسعيد وفرع بمدينة الغردقة، مشيرا إلى أنه أجريت بعض التوسعات على فرع مصر الجديدة مؤخرا.

جاء ذلك على هامش احتفالية خاصة أقامتها الشركة بالأمس بحضور عدد من قيادات الشركة وبعض العملاء الكبار بها.

في سياق متصل أشار إلى أن شركته تعد إحدي شركات أورينت الإمارات المنتشرة في 7 دول، والأولى على السوق الإماراتي بحجم أقساط 4 مليار درهم عام 2017 ونحو 320 مليون درهم حجم أرباح خلال نفس الفترة، لافتاً إلى حصول أورينت الإمارات على جائزة محمد بن رشدان كأحسن شركة تأمين بدولة الأمارات نظرا للأعمال التي حصلت عليها الشركة بالسوق الإماراتى ومنها على سبيل المثال التأمين على مطار دبي الدولي وإعمار وجزيرة النخلة، إلى جانب نجاحها في سداد أكبر تعويض لحكومة الإمارات بلغ نحو 1.3 مليار درهم.

ولفت عبدالرسول إلى حصول أورينت للتأمين التكافلي – مصر  على رخصة مزاولة نشاط التأمين فى السوق المصرية عام 2009 وبدأت العمل فعلياً عام 2010، وأصبحت خلال الـ8 سنوات الأولى من عملها رابع شركة تأمين ممتلكات بالسوق وأول شركة تأمين تكافلي، مدعومة بسياسة الشركة الاكتتابية السليمة وسرعة صرف التعويضات حيث أنها قامت بسداد أكبر تعويض بالسوق المصرية والبالغ نحو 45 مليون دولار خلال الفترة الماضية، إلى جانب توقيع اتفاقيات إعادة التأمين مع شركات عالمية مثل سويس ري وميونخ ري.

وأشار إلى أن شركته تقدم لعملائها جميع أنواع التغطيات التأمينية للمتلكات والمسؤليات في فرع تأمين الحريق والتأمين الطبي والتأمين الهندسي، مشيراً إلى أن شركته نجحت مؤخراً في اقتناص وثائق التأمين على محطتين كهرباء تابعة لشركة سيمنس ومحطة بالعين السخنة وأخرى بالبرلس بإجمالي مبالغ تأمين تصل إلى 2 مليار يورو لكل محطة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>