أفضل 3 سيارات كروسوفر صغيرة لمحبي المغامرات

هل تفضلون قضاء ليلة او اكثر في أحد اﻷماكن النائية أسفل سماء الليل الصافية المليئة بالنجوم من أجل تنقية ذهنكم؟

 

لفعل ذلك ستحتاج إلى الكثير من اﻷغراض مثل حطب لنار المخيم، وخيمة، وبعض الطعام… وبالطبع، سيارة تساعدك على القيام بمغامرة من هذا النوع من دون مشاكل؛ لذلك، سنقدم لكم 3 أمثلة عن سيارات بامكان محبي المغامرات الاعتماد عليها في مشواريهم، وفقا لوكالات

 

تتميز رينو داستر بمواصفات ممتازة مقابل السعر، حيث أن سعرها المنخفض يأتي مع مستويات راحة مرتفعة في الفئات العليا. أُعيد تصميم الجيل الجديد بشكل يوفر تجربة قيادة جيدة على الطرقات العامة وخارجها. هذا وتعتبر داستر السيارة اﻷكثر عملية في فئتها السعرية من دون منافس. تأتي بخيارين للمحرك: 1.6 ليتر أو 2.0 ليتر.

تمتلك رينيجيد مقصورة واسعة تتضمن تقنيات عديدة بما فيها شاشة لمس، كما تتمتع بتصميم خارجي رياضي، ومحرك 2.4 ليتر يقدم أداءاً ممتاز على الطرقات الوعرة، كما هي العادة مع سيارات جيب، ومن دون التضحية بالراحة.

 

أطلقت سوزوكي الجيل الرابع من طراز جيمني 2019 الجديدة مؤخراً، والتي من المتوقع أن تصل إلى أسواقنا العربية قريباً مع تصميم معدل لتفادي عيوب التصميم السابق، كما تم تحديث الداخلية لتقدم جودة افضل، مع تحسين مساحة اﻷمتعة. هذا ويساعد المحرك الذي تبلغ سعته 1.5 لتر في التغلب على الطرقات الوعرة.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>