«أمان للخدمات المالية» تستهدف تأسيس 230 فرع بنهاية العام الجاري

حازم مغازى، العضو المنتدب لشركة أمان للخدمات المالية

تستهدف شركة «أمان» للخدمات المالية، إحدى شركات مجموعة «راية» القابضة للاستثمارات المالية، تأسيس 80 فرع بنهاية 2018 بنحو 22 محافظة لتصل بإجمالي عدد الفروع إلى 230 فرع مقارنة بـ 150 فرع حاليًا.

قال حازم مغازي العضو المنتدب للشركة، إن الفروع الجديدة بهدف تحقيق الانتشار في جميع المحافظات لإتاحة كافة الخدمات المالية لأكبر عدد من المواطنين، ونشر الاعتماد على خدمات الدفع الإلكتروني، بالإضافة إلى إمكانية الدفع عن طريق التقسيط على فترات مختلفة لتتناسب مع كافة الشرائح الطبقية.

وأكد على أن الشركة تقوم حاليًا بدراسة عدد من المنتجات التي يمكن إتاحتها بالتقسيط عبر فروعها، حيث تخطط توفير برامج تمويلية متعددة لمختلف القطاعات من بينها والأجهزة المنزلية والأثاث في إطار زيادة حجم المبيعات، مُضيفًا أن الشركة بدأت في نشاط تقسيط السيارات منذ حصولها على التراخيص اللازمة لمزاولة النشاط خلال مايو الماضي.

وأوضح أن «أمان» تمتلك 22 ألف ماكينة POS منتشرة بجميع محافظات الجمهورية، وتستهدف الوصول إلى 30 ألف ماكينة بنهاية 2018،والاستحواذ على 30% حصة سوقية من سوق المدفوعات الإلكترونية بحلول 2020 مقارنة بـ 10% حاليا.

يُذكر أن شركة راية القابضة أسست أمان للخدمات المالية خلال مارس 2017 بهدف تقديم خدمات مالية بالتعاون مع شركة أمان للمدفوعات الإلكترونية وقطاع البنوك لإتاحة إمكانية الوصول للمواطنين غير القادرين على الحصول على الخدمات البنكية التقليدية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>