مصر لتأمينات الحياة تفاوض بنكين حكوميين لتسويق منتجاتها..وتطرح 3 منتجات جديدة

أحمد عبدالعزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة

أحمد عبدالعزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة

كشف الدكتور أحمد عبدالعزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة، عن تفاوض شركته مع بنكين حكوميين لترويج منتجاتها عبر فروعهما وفقاً لضوابط وقواعد نشاط «التأمين البنكي» الصادرة من الهيئة العامة للرقابة المالية والبنك المركزي المصري.

وأضاف عبدالعزيز في تصريحات خاصة، أن الشركة تمتلك حالياً 4 تعاقدات مع بنوك التعمير والاسكان والشركة المصرفية العربية ومصر إيران والمصري الخليجي؛ لترويج منتجاتها عبر فروعهم.

وأشار إلى سعي الشركة خلال المرحلة المقبلة لتطوير آلياتها التسويقية لجذب شرائح جديدة لقائمة عملائها، بالتوازي مع طرح منتجات تتلائم مع محدودي الدخل والشرائح المستهدفة من الشركة.

وتابع: “نعتزم طرح منتج تأمين طبي فردي خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث حصلنا على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية بشأن طرحه وننتظر الإنتهاء من إعداد الآليات التسويقية الخاصة به للبدء في طرحه، ويعقبه منتج اخر لتأمينات الحياة الفردي، بالإضافة إلى منتج ثالث خاصة بشرائح محددة من العملاء معروض على الهيئة العامة للرقابة المالية لإعتماده وطرحه بالسوق”.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>