مصر تبحث استيراد التفاح الأوروبي خلال الفترة المقبلة 

استضافت مدينة وارسو البولندية زيارة ميدانية للمستوردين وخبراء التغذية المصرية ، وذلك في إطار الحملة التسويقية والإعلامية والتي تمتد على مدار عاميين لرابطة مزارعي الفاكهة البولنديين وتستهدف رفع وعي كل من المستهلكين والموردين في مصر والجزائر حول الجودة العالية ومذاق التفاح الأوروبي.

وشارك ممثلو الصناعات الغذائية المصرية في ندوة بعنوان “الجودة العالية للتفاح الأوروبي”، والتي كانت واحدة من النقاط الرئيسية لبرنامج الزيارة ، حيث تضمنت إلقاء الضوء على العديد من المعلومات حول التعاون الدولي ونوعية الفاكهة المنتجة من دول الاتحاد الأوروبي.

و تضمنت الزيارة عقد عدد من اللقاءات الثنائية لقطاع الأعمال B2B،  بينما زار الوفد امقر جمعية اتحاد الفاكهة، وبحثوا مع المنتجين البولنديين سبل التعاون المشتركة .

وأجمعت الآراء على أن مستقبل العلاقات التجارية بين دول الاتحاد الأوروبي ومصر واعدة  ، بالإضافة إلى زيارة محطة معالجة التفاح في غرويتس والتي كانت بمثابة تجربة فريدة للوفد المصري للإطلاع  على مراحل الإنتاج والفرز والتعبئة الكاملة للتفاح .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>