سامسونج تكشف رسميًا عن ساعتها الذكية «Galaxy Watch»

كشفت شركة سامسونج عن ساعتها الذكية الجديدة Galaxy Watch، خلال فعاليات مؤتمرها المنعقد حاليًا بولاية نيويورك الأمريكية Samsung Unpacked 2018، والتى تأتى فى حجمين مختلفين هما 42 ملم و46 ملم، وستكون متاحة فى ألوان الذهب الوردى والفضى وأسود.

وتبدو الساعة الجديدة من سامسونج أشبه بالساعة التقليدية المتعارف عليها وليست ساعة ذكية، حيث تمتلك إطار دائرى وتصميم مميز، والعديد من الميزات مشابهة لـ Gear S3؛ حيث إن Galaxy Watch  تمتلك القدرة على إجراء اتصال LTE وبطارية تدوم لعدة أيام ، بفضل المعالج الذى تم إنشاؤه خصيصًا لها .

وتمتلك الساعة العديد من المميزات منها ميزة تعرف بـ”daily briefing”، كما يمكنها إجراء مزامنة مع تطبيقات التقويم الخاصة بالمستخدم لإظهار المواعيد على الشاشة الرئيسية.

ويمكن للمستخدمين شراء مجموعة متنوعة من السوارات الخاصة بالجهاز، وسيكون هناك أكثر من 60 ألف وجه متاح .

وتأتي شاشة الساعة بزجاج الغوريلا لتكون أكثر حماية  ، وهى مقاومة للمياه، كما تتميز بقدرتها على تتبع اللياقة البدنية، إضافة إلى ميزة “Connected Health”، بما فى ذلك إدارة الإجهاد، والتى ستتتبع معدل ضربات القلب وتقديم الاقتراحات، وستساعد المستخدمين أيضًا على الحفاظ على لياقتهم البدنية ومراقبة نومهم.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>