تعرف على سعر ومواصفات هاتفي هواوي «Nova 3» و «Nova 3i» في مصر

هواوي 

هواوي 

 طرحت أمس شركة هواوي مصر هاتفي Nova 3 و Nova 3i  في السوق المصرية.

 أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك في مصر حملة الحجز المسبق لهاتفها الجديد Nova 3i في الفترة من يوم 9 أغسطس الي يوم 14 من الشهر نفسه في جميع فروع هواوي الرسمية، بالإضافة الي جميع الموزعين المعتمدين، أعلنت أن هاتف Nova 3i سيكون متاح للبيع بالأسواق المصرية ابتداء من منتصف الشهر الجاري في جميع فروع هواوي الرسمية وموزعيها المعتمدين، أما بالنسبة لهاتف Nova 3 سيكون متاح للبيع ابتداء من مطلع الشهر القادم.

 وحددت سعر هاتف Huawei Nova 3i بسعر 5849 جنيها مصريا، في حين يأتي هاتف Huawei Nova 3 بسعر 8799 جنيه.

 يتميز الهاتفين بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل بفتحة عدسة تبلغ F/2.0، مصممة لتوفير صور “سيلفي” معززة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ترتقي بتجربة التصوير نحو مستويات جديدة، بالإضافة الي تزويد هاتف Nova 3i بكاميرا خلفية مزدوجة العدسات بدقة 16 ميجابكسل و2 ميجابكسل بفتحة عدسة تبلغ F/2.2، قادرة على انتاج صور تضاهي الواقع في الدقة والوضوح. أما هاتف Nova 3 فيأتي مزود بكاميرا خلفية مزدوجة العدسات بدقة 24 ميجابكسل و16 ميجابكسل بفتحة عدسة تبلغ F/1.8.

 كما تتمتع هواتف هواوي Nova 3 وNova 3i بشاشة كبيرة الحجم بقياس 6.3 بوصة بميزة ال Notch وبنسبة عرض 19.5:9، وبالإضافة الي تميز الهاتفين بالإصدار الثاني من شاشة العرض الكاملة من هواوي FullView Display.

 يضم هاتف هواوي Nova 3i معالج  Kirin 710، الذي يعد أحدث معالج لتقنية الذكاء الاصطناعي، أما هاتف Nova 3 يأتي مزود بمعالج Kirin 970. كلا الهاتفين يتمتعا بذاكرة عشوائية تبلغ 4 جيجا بايت ومساحة تخزينية تبلغ 128 جيجابايت. هذا وبالإضافة الي دعم الهاتفين بأحدث واجهة المستخدم   EMUI 8.2  لأداءٍ متميز من هواوي، مع الإصدار 8.1 من نظام تشغيل أندرويد أوريو.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>