نظام ios يتفوق على أندرويد فى الشهرة ومعدل الانتشار

قد يكون Android دائمًا مسيطراً على نظام التشغيل iOS فى تقارير مبيعات الهواتف الذكية العالمية، ولكن عندما يتعلق الأمر بالاستخدام الفعلى، فإن منصة الهاتف التابعة لأبل تمتلك اليد العليا فى السوق، على الأقل وفقًا للبيانات الجديدة التى نشرتها Mixpanel.

وقامت شركة خدمات التحليل Mixpanel برصد أكثر من 3 مليارات “حدث” من “الملايين” من مستخدمى الهواتف المحمولة لمعرفة أنظمة التشغيل الرائدة والمتصفحات شركات الاتصالات الأكثر هذه الأيام فى الولايات المتحدة وحول العالم.

ووفقا للنتائج فلم يكن نظام iOS الأكثر شعبية فى الولايات المتحدة فقط، ولكنه كان الأكثر انتشارا وسيطرة على السوق، إذ بلغت حصته فى السوق 65.54، مقارنة مع شريحة متواضعة لم تتجاوز34.46 فى المائة لنظام أندرويد.

وحقق أندرويد أفضل النتائج بالولايات المتحدة فى ولاية وايومنج وفرجينيا ونيفادا، على الرغم من عدم تمكن منصة التشغيل التابعة لجوجل إلى الوصول إلى غالبية المستخدمين هناك، فى المقابل، بلغ معدل استخدام نظام التشغيل iOS ما يصل إلى 77.88 و 76.94٪ فى ألاسكا وكونيكتكت، مما ساعد سفارى على الفور على كروم فى حرب متصفحات الهواتف الذكية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>