«ناسيتا»: 140 ألف سيارة تم فحصها في أوبر منذ 2015

شركة ناسيتا للسيارات

 قال كريم أبادير الرئيس التنفيذي لشركة ناسيتا للسيارات؛ إن الشراكة مع أوبر بدأت منذ 2015 في مجال صيانة السيارات والفحص وتغيير إطارات السيارات، حيث قامت ناسيتا بفحص مايقرب من 140 ألف سيارة.

 أضاف أن برنامج التأجير التمويلي الذي تتيحه الشركة مع أوبر ومؤسسة إنماء للتأجير التمويلي يتيح مصدر دخل إضافي لمحدودي الدخل الراغبين في امتلاك سيارة يصعب سداد ثمنها نقدا في ظل الظروف الاقتصادية الحالية وارتفاع الأسعار.

 وأوضح أن الشركة لديها 15 مركز صيانة في مختلف المناطق يتيح من خلاله عملية الصيانة والمتابعة والاستشارات ومعرفة تفاصيل البرنامج؛ مشيرا إلى أن إجراءات التسجيل عبر الدخول علي موقع t.uber.com/nacita ومن ثم ملئ الاستمارة للتأكد من تطابق الشروط ثم تحديد موعد بالشركة لاستكمال الاوراق اللازمة وتحديد موعد للمقابلة الشخصية واستلام السيارة.

 وأكد علي أن المدة اللازمة لجميع المراحل سالفة الذكر قد تصل إلى 14 يوم؛ حيث تعد ذلك من أبرز المميزات التي تتيحها الشراكة؛ موضحا أن ناسيتا تعمل علي تقليل تلك المدة أيضا وتسريع الإجراءات حتي التسليم.

وأشار إلى أن السائق الراغب في الانضمام للبرنامج عليه سداد مبلغ تأميني للسيارة الشيفروليه 20 ألف جنيه وللسيارةBYD مبلغ 15 ألف جنيه؛ علي أن يسترد مبلغ التأمين بعد 3 سنوات من سداد قيمة السيارة كاملة.

 أضاف أنه مع نهاية أغسطس الجاري سيتم تسليم 20 سيارة ضمن البرنامج؛ بالإضافة إلى حصول السيارة على التأمين ضد الحوادث والأعطال من خلال شركة إكسا للتأمين.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>