«أوبر» تطلق برنامج تأجير تمويلي للسيارات بالتعاون مع «ناسيتا» و«إنماء»  

تطبيق أوبر

الشركة تستهدف 300 سيارة بنهاية 2018

عقدت شركة أوبر لحجز السيارات عبر الإنترنت؛ شراكة مع شركتي ناسيتا أوتو كير وإنماء للتأجير التمويلي لإطلاق أول برنامج للتأجير التمويلي للسيارات في مصر بفائدة 5% بالتعاون مع وزارة الاستثمار والتعاون الدولي.

 قال نديم ناجي المدير الإقليمي لقطاع المركبات بشركة أوبر الشرق الأوسط وأفريقيا؛ إن البرنامج يستهدف تمويل عدد 250 الى300 سيارة في المرحلة الأولى بنهاية 2018 عبر تمويل الصندوق المصري السعودي بقيمة 45 مليون جنيه؛ لتصل إلى 2000 سيارة بنهاية 2019.

 أضاف أن شروط إنضمام السائقين للبرنامج والحصول علي سيارة بالتقسيط ممثلة في إجراء السائق لعدد 1500 رحلة بحد أدني 50 رحلة شهريا؛ بالإضافة إلى تقيم السائق علي التطبيق بـ 4.7.

 وأوضح أن وفقا للدراسات علي مدار 11 شهر؛ تبين أن كل من سيارة شيفروليه أفيو و BYD هم الأفضل من حيث استهلاك البنزين وقطع الغيار والاستخدام اليومي؛ ومن ثم تم اتخاذ قرار تمويل هذان النوعين من السيارات ضمن البرنامج التمويلي.

 وأشار إلى تطبيق البرنامج في مناطق جنوب أفريقيا بالتعاون مع إكسا للتأمين وشركة إنماء للتأجير التمويلي وموردين السيارات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>