«CIT»: فتح باب التسجيل ببرنامج تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة حتى 30 أغسطس

أعلنت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات CIT عن فتح باب التسجيل في برنامج تنمية الشركات الصغيرة والمتوسطة «التأهيل للتمويل» بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا” بحد أقصى 30 أغسطس 2018.

أضافت الغرفة أن البرنامج يهدف الى تأهيل ومساعدة الشركات فى الحصول على تمويل من خلال مبادرة البنك المركزى، بالإضافة رفع كفاءة الشركات وتوسيع نطاق أعمالها وزيادة حجم استثمارتها وخلق فرص عمل جديدة.

كان البنك المركزي وقع بروتوكول تعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا” بالاشتراك مع المعهد المصرفي المصري، لتسهيل إجراءات حصول الشركات التكنولوجية المسجلة بقاعدة بيانات الهيئة على التمويل المصرفي.

يأتي البروتوكول في إطار حرص البنك على دعم ومساندة الشركات المصرية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، بالإضافة إلى الرؤية المتكاملة لبحث الحلول البديلة للدعم المالي لأعمال الشركات ومساعدتها في تحقيق أهدافها التنموية وفقا لبرنامج البنك المركزي لتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة ، تماشياً مع مبادرة الرئيس السيسي لتمويل وتنمية الشركات الصغيرة والمتوسطة .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>