مصادر : اجراء انتخابات «مصر المقاصة» على مقعد الرئاسة الاسبوع المقبل

شركة مصر المقاصة

توقع مصدر مُطلع دعوة شركة مصر المقاصة للقيد والإيداع المركزي إلى عقد إجتماع جمعيتها العمومية بداية الاسبوع المقبل، لإجراء الانتخابات عى مقعد رئيس مجلس الإدارة بين محمد عبد السلام وأشرف الضبع.

أضاف المصدر، أنه من المقرر أن ترسل الهيئة العامة للرقابة المالية خطاباً لشركة مصر للمقاصة بعدم وجود ممانعة في إجراء الانتخابات على مقعد رئيس مجلس الإدارة لزوال العائق القانوني، وذلك عقب صدور حكم المحكمة الإدارية العليا الخميس الماضي، برفض الاستشكال المقدم من المرشح أشرف الضبع، الخاص بوقف تنفيذ الحكم الذي يقضي بعودة محمد عبد السلام لقوائم المرشحين بانتخابات رئاسة مصر المقاصة.

 وأصدرت المحمكة الادارية العليا أواخر الاسبوع الماضي حكما برفض الاستشكال المقدم من المرشح اشرف الضبع والخاص بوقف تنفيذ الحكم الصادر والذي يقضي بعودة محمد عبد السلام لقوائم المرشحين بإنتخابات رئاسة مصر المقاصة.

وتقدم عاطف الشريف، المستشار القانوني لمحمد عبدالسلام بتسيلم عريضة الحكم الخاص بعودة  محمد عبد السلام إلى السباق الانتخابي على رئاسة مجلس ادارة شركة مصر المقاصة إلى الهيئة العامة للرقابة المالية، لتحديد موعدًا للسباق الانتخابي على رئاسة مجلس ادارة مصر المقاصة بين كلا من محمد عبد السلام وأشرف الضبع.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>