«لينوفو» تستهدف 6 مليار دولار إيرادات من الهند بحلول 2023

لينوفو

قال يانج يان تشينج، الرئيس التنفيذى لشركة لينوفو، إن الشركة تستهدف توليد إيرادات تصل إلى 6 مليارات دولار فى السنوات الخمس المقبلة من الهند”، مضيفًا أن الشركة تركز على توسيع جميع قطاعات أعمالها بما فى ذلك قطاع الكمبيوتر الشخصى (PC) والأجهزة الذكية والأجهزة اللوحية، وأعمال مراكز البيانات، إلى جانب شريحة الهواتف الذكية.

أضاف أن الهند سوق مهم للغاية بالنسبة للشركة بعد إدخال التحسينات فى مجال الهواتف الذكية بعد حدوث بعض الأخطاء فى مجال الهواتف الذكية فى الهند، متعهدًا بإصلاح الأمر واستعادة مجد الشركة السابق فى العامين المقبلين من خلال إطلاق المنتجات المناسبة لسوق الهند تحت شركتى لينوفو.

فى حين استمرت شركات الكمبيوتر الشخصى والأجهزة اللوحية من لينوفو فى تحقيق نمو قوى فى الهند على مدى السنوات القليلة الماضية، شهدت حصتها السوقية فى قطاع الهواتف الذكية انخفاضًا فى السنة المالية 2017-2018 ، حيث انخفضت إلى نحو 6%، من 9%. 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>