«فوري» تتعاقد مع فودافون لتقديم خدمة تحويل الأموال .. وتفاوض اتصالات مصر

أشرف صبرى، الرئيس التنفيذى للشركة،

كشف أشرف صبري رئيس مجلس إدارة شركة فوري للمدفوعات، عن التعاقد مع فودافون لإطلاق خدمة إيداع وسحب الأموال من محفظة لآخرى من خلال الهواتف المحمولة عبر النقاط البيعية المنتشرة بجميع محافظات الجمهورية.

أضاف أن الخدمة متوفره مع شركة أورنج، حيث يُتاح تحويل الأموال عن طريق فوري عبر محفظة اورانج موني بشرط توافر خط اورنج و تفعيل الخدمة عن طريق أقرب فرع للشركة، بالإضافة إلى إجراء مفاوضات مع شركة اتصالات مصر لإطلاق الخدمة.

يشًار إلى إمكانية تحويل الأموال عن طريق فوري عبر المحفظة الذكية من البنك التجارى الدولى CIB عن طريق تحميل التطبيق من play store أوapp store  ويتم استكمال باقى اجراءات التفعيل من أقرب فرع للبنك، بالإضافة إلى محفظة BM Wallet من بنك مصر وتحميل التطبيق واستكمال باقى إجراءات التفعيل من اقرب فرع للبنك بدون الحاجة لآن يكون لديك حساب بنكى به، ومحفظة محفظتي من بنك الاسكندرية وتحميل التطبيق و استكمال باقى إجراءات التفعيل من اقرب فرع لبنك الاسكندرية، ومحفظة البنك الأهلي الفون كاش.

ويتم شحن كل من الخدمات السابقة وسحب المبلغ عن طريق منافذ فوري البالغ عددها 75 ألف منفذ بجميع المحافظات، كما يمكن استخدام تطبيقات المحافظ الإلكترونية فى دفع بعض خدمات فوري مثل محفظة QNBالأهلي، وهي عبارة عن تطبيق يتم تحميله من متجر (بلاي ستور او اب ستور) ثم يتوجه العميل لتفعيل المحفظة في اي فرع من فروع البنك ولا يوجد شحن أو سحب من المحفظة وتستخدم في دفع خدمات فوري وارسال أموال الي محفظه اخرى، ومحفظة بلوم عبر نفس خطوات تحميل التطبيق، حيث يمكن بعد ذلك القيام بعميلة سحب الأموال وتحويلها من محفظتك للتاجر ويقوم التاجر بالتأكد من العملية واعطاء المبلغ للعميل.

يبلغ عدد النقاط البيعية لـ«فورى» حاليًا أكثر من 75 ألف نقطة بيع منتشرة بجميع محافظات الجمهورية، وتخدم 20 مليون مواطن، كما إنها تقدم أكثر من 200 خدمة.

كما تصل عدد عمليات الدفع عبر شبكة «فورى» يصل حالياً لأكثر من 1.8 مليون عملية يومياً، مقارنة بـ 1.5 مليون عملية خلال الشهور القليلة الماضية

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>