سحر نصر متحدثة رئيسية بمؤتمر يورومني مصر المنعقد سبتمبر المقبل 

الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار

أعلن منظموا مؤتمرالمنعقد بالقاهرة يومي 4 و5 سبتمبر القادم يناقش فيه مرونة وسرعة الاقتصاد المصري وقدرته على التكيف مع التطورات الاقتصادية العالمية في القرن الحادي والعشرين عن وجود الدكتورة  سحر نصر كمتحدثة رئيسية بالمؤتمر .

ويتضمن مؤتمر يورومني هذا العام العديد من الجلسات الجديدة التي تتيح للمشاركين الاستماع لعدد من كبار الخبراء في موضوعات:

  • تمويل مشروعات الطاقة الصديقة للبيئة
  • توجهات الشمول المالي في مصر
  • أهمية تقنيات البلوك تشين والعملة الرقمية لدول المنطقة
  • كيف يمكن تنمية قطاع ناجح للمشروعات الناشئة

كما تتحدث خلال المؤتمر أيضاً لينا هداية، مدير عام منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة ConsenSys، لإستعراض رؤيتها حول تقنية البلوك تشين، وتكنولوجيا الدفتر الموزعDistributed Ledger ودور الشركة في تحويل شكل القطاع المالي كما نعرفه الآن. بعد ذلك يتحدث السيد/ باسل الباز، الرئيس التنفيذي لشركة كربون القابضة في لقاء رئيسي ضمن جلسات المؤتمر.

يُعد مؤتمر يورمني فرصة هامة لمشاركة كل المهتمين بالاستثمار في مصر، حيث يناقش أهم الاستراتيجيات الاقتصادية في البلاد، والتعرف على أهم الفرص والتحديات الحالية، والتواصل مع المسئولين والعاملين في القطاع المالي وقطاع الاستثمار ودنيا الأعمال بشكل عام.

وأصبحت يورومني واحدة من كبرى المؤسسات المتخصصة في تنظيم المؤتمرات المالية والاستثمارية الرائدة على مستوى العالم. وخلال مؤتمراتنا تلتقي الوفود رفيعة المستوى مع كبار المتحدثين في المؤتمرات والفعاليات التي تنظمها يورومني، بما يمنح قادة الأعمال ومتخذي القرار فرصة ثمينة لتبادل الأفكار وتوقيع عقود جديدة والمشاركة في مناقشات ثرية ومحايدة مليئة بالمعلومات. لقد نشأت مؤتمرات يورومني من مجلة يورومني الاستراتيجية المتخصصة في التمويل الدولي وأسواق المال ورأس المال، حيث ينظر مجتمع البنوك والاستثمار لهذه المجلة باعتبارها اصداراً رائداً في هذه المجالات. قامت يورومني بتنظيم مؤتمرات عالمية في أكثر من 65 دولة حول العالم.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>