انطلاق ملتقي الأعمال المصري اللبناني الرابع ببيروت..سبتمبر المقبل

فتح الله فوزي

 أعلن المهندس فتح الله فوزي رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، عن عقد ملتقي الأعمال المصري اللبناني الرابع  بالعاصمة اللبنانية بيروت خلال الفترة من 26 إلى 30 سبتمبر المقبل.

 أوضح أنه سيتم المشاركة  بوفد يضم أكثر من 50 رجال أعمال مصري يعملون في مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والخدمية والصادرات والزراعة ومواد البناء.

  وتنظم الجمعية الملتقي بالتعاون مع مجموعة الاقتصاد والأعمال برئاسة رؤوف أبو زكي ومجلس الأعمال المصري البناني برئاسة المهندس أحمد السويدي وبالاشتراك مع سفارتى مصر ولبنان والتمثيل التحاري بالسفارة المصرية ببيروت.

 ومن المقرر أن يشارك الوفد المصري في الملتقى الثقافي المصري اللبناني الثاني في بيروت والذى تنظمه الجمعية بالاشتراك مع مؤسسة الأهرام بالتعاون مع جامعة بيروت العربية.

 وأشار ، إلى أن الملتقي يهدف إلى مد جسور التعاون مع الإشقاء في لبنان اقتصادياً وثقافياً وتجارياً وتبادل الخبرات الخبرات والفرص في الأسواق العربية وفي إفريقيا.

 وقال فؤاد حدرج نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، إننا مستمرون في دعم كافة مجالات التعاون المصري اللبناني لتحقيق التكامل من أجل زيادة الصادرات إلى دول القارة الافريقية وتحويلها إلى واقع ملموس لتصبح رافداً من روافد الاقتصاد لكل من مصر ولبنان.

 من جانبه أوضح عمرو فايد المدير التنفيذي للجمعية المصرية اللبنانية، أن الملتقي سيشهد جلسات عمل نقاشية ولقاءات ثنائية بين الشركات المصرية واللبنانية، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الفاعليات الداعمة للشراكة المصرية اللبنانية من اجل زيادة التبادل التجاري وإقامة مشروعات مشتركة بالإضافة إلى تحقيق التكامل من اجل التصدير إلى أسواق أخرى 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>