«القابضة للتشييد»: 110ملايين جنيه حصيلة المبيعات المستهدفة لتسويق 33 فيلا بمنتجع جاردن سيتى بأكتوبر

أكد مصدر مسئول بالشركة القابضة للتشييد والتعمير أن شركة ريل مارك للتسويق العقارى التابعة لها تطرح حاليا تسويق 33 فيلا بمنتجع جاردن سيتى بأكتوبر والمملوك لإحدى شركات الإنشاءات العاملة بالقطاع العام، مستهدفة الوصول لحصيلة مبيعات تعاقدية تقدر بنحو 110 ملايين جنيه.

أضاف المصدر فى تصريحات خاصة، أن مشروع منتجع جاردن سيتى بأكتوبر يُقام على مساحة إجمالية  50 فدان ويتضمن عدد 220 فيلا سكنية ، تم الإنتهاء من بيع ما يقرب من 183 فيلا بمساحات مختلفة وبنظام نصف تشطيب محققة حصيلة بيعية تتجاوز 400 مليون جنيه خلال الفترة الماضية .

وأشار إلى أن شركة ريل مارك تعمل حاليا فى تسويق عدة مشروعات سكنية بالقاهرة الجديدة وشيراتون وأكتوبر مملوكة لعدد من شركات الإنشاءات والتطوير العقارى العاملة بالقطاع العام ، وتعمل على طرح تسويق بعض هذه المشروعات فى الخارج بداخل السعودية والكويت وذلك من خلال التعاقد مع وكلاء بهذه الدول لتسويق الوحدات السكنية والمشاركة فى المعارض الخارجية.

 يُشار إلى أن شركة ريل مارك تعمل حاليا فى تسويق 5 مشروعات سكنية بمدينة هليوبوليس الجديدة بالإضافة إلى مشروعا سكنيا بالمعادى الجديدة وآخر بمدينة الشروق ومشروعين سكنيين بأكتوبر، وتعمل فى السوق العقارى منذ قرابة عاما ونصف محققة مبيعات بلغت 2.5 مليار جنيه خلال العام الماضى.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>