محمد أبو العينين: الطلب الحقيقي يدعم  استمرار عمل السوق العقارية والمناخ الحالى أصبح أكثر جذبا للاستثمار

محمد أبو العينين ، رئيس مجموعة كليوباترا

محمد أبو العينين ، رئيس مجموعة كليوباترا

قال محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة شركة كليوباترا للاستثمار العقاري، أن تضاعف قيمة العقار بالإضافة إلى وجود طلب حقيقي عوامل تدعم استمرار الطلب على العقار مهما بلغ حجم التحديات التي تواجه السوق

أضاف خلال مؤتمر عقار ماب، أن مصر شهدت العديد من التغيرات الاقتصادية والسياسية خلال الفترة الأخيرة، وهي التغيرات التي يتخذ المستثمر الأجنبي قراره الاستثماري بناء عليها.

أضاف ان الاستثمار بالقطاع السكني شهد العديد من التغيرات الجوهرية مؤخرا، وذلك في ضوء خطة الحكومة لمضاعفة الرقعة المعمورة بمصر، وهو ما يوفر فرصا استثمارية للمطورين العقاريين، موضحا شمول التوسع العمراني لكافة محافظات الجمهورية.

أشار إلى ارتفاع حجم المنافسة بين الشركات العقارية بالسوق مؤخرا وهو ما يدفع الشركات للابتكار، مؤكدا أن الاستثمار بالسوق العقارية لا يزال واعدا وآمنا.

أكد أن المناخ الاستثماري أصبح أكثر جذبا للمستثمر الأجنبي نتيجة قانون الاستثمار الجديد والذي يسهل خروج الأرباح الخاصة بالمطور، بالإضافة إلى قرار تحرير سعر الصرف، وهي عوامل جاذبة للمطورين من مختلف الدول.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>