«عقار ماب» تطلق 3 خدمات جديدة لدعم المطورين والعملاء بالسوق العقارية

عماد المسعودي

أطلقت شركة عقار ماب – المتخصصة في التسويق العقاري عبر الانترنت- 3 خدمات جديدة لخدمة المطورين والعملاء بالسوق العقارية، وذلك في إطار سعيها لتقديم مزايا تنافسية مع شركات التسويق العقاري العاملة بالسوق.

قال عماد المسعودي، الرئيس التنفيذي للمنصة، أن الخدمة الأولى هي «دليل الكومباوند » Compound guide، وهي خدمة جديدة تطلقها عقار ماب والتي تمكن المطور العقاري من عرض كافة مشروعاته الحالية والسابقة بما يمكن العميل من اختيار المشروع والمطور العقاري ذات سابقة الأعمال والسمعة المتميزة.

اضاف خلال المؤتمر الذي عقدته عقار ماب اليوم، أن العميل يواجه أزمة في الاختيار بين المشروعات المعروضة بالسوق وخاصة مع تعددها بالإضافة إلى تعدد المطورين العقاريين وهو ما يصعب الاختيار على العميل.

كشف عن ضخ مستثمرين جدد لرؤوس اموال في هيكل المستثمرين الخاص بعقار ماب، أبرزهم؛ ومضة كابيتال الإماراتية وكيسب فيتشر الكويتية، وهي الخطوة التي ساهمت في مضاعفة عدد زائري الموقع، لافتا إلى وجود مفاوضات لإضافة مستثمرين جدد.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>