الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لـ «أكت»:  300 مليون جنيه استثمارات بحلول حماية البيانات الشخصية بنهاية 2018

حازم منسي الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اكت

توقيع بروتوكول مع إحدى الوزارات لميكنة المصانع التابعة لها قريبًا بقيمة 20 مليون جنيه

 كشف حازم منسي الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اكت للحلول المتكاملة، عن اقتراب توقيع بروتوكول تعاون مع إحدى الوزارات الهامة لميكنة وتأمين المصانع التابعة لها باستثمارات تتجاوز 20 مليون جنيه.

أضاف فى حوار لـ “اموال الغد” أن الشركة وقعت بروتوكول تعاون مع شركة “Bosch” للحلول الأمنية خلال الربع الثاني من العام الجاري، وأصبحت “أكت” شريكًا ذهبيًا بها، مستهدفًا تنفيذ مشروعات قومية بمجال التطوير العقاري معها خلال الفترة المُقبلة.

وأشار إلى تنفيذ عمليات في مجال حماية البيانات الشخصية والأمن السيبراني بالتعاون مع شركة” HP Enterprise و” HP INC ” باستثمارات بقيمة 300 مليون جنيه بنهاية العام الجاري.

وأوضح منسي أن أكت وقعت اتفاقية ثلاثية مع كل منGeneral Electric (GE) و HPE لتقديم حلول متخصصة في مجال حماية البيانات الشخصية والأمن السيبراني، مشيرًا إلى حصول أكت كأفضل شريك لشركة  HPE في منطقة الشرق الأوسط في مجال الأمن المعلوماتي بعد إدخال الحلول في مجالات جديدة أبرزها المنشآت التجارية والمولات ومصانع البترول والبتروكيماويات والحديد والصلب.

وأشار إلى أن الشركة ركزت على تقنيات غير مسبوقة في السوق المحلية مثل “ Nimble Storage” و “ Simplivity” و “Synergy” و “Sap Hana” و ““Azure Stack، حيث حققت نمو بنسبة 15% خلال النصف الأول من 2018 بالمقارنة بالعام الماضي، متوقعًا وصول إجمالي العمليات بالتعاون مع HPE  إلى 150 مليون جنيه بنهاية العام.

وأكد أنه تم اختيار أكت كشريك بلاتيني لشركة HPI، حيث حققت نمو في أعمالها بنسب 30% بالتعاون معها والتركيز على تقنيات Device as a Service(DAAS)، متوقعًا وصول قيمة حجم الأعمال إلى 160 مليون جنيه بنهاية 2018.

وأوضح أن الشركة حققت حجم أعمال يصل إلى 30 مليون جنيه مع شركة مايكروسوفت العالمية خلال الربع الأول من العام الجاري، مستهدفًا تقديم خدمات حلول إنترنت الأشياء والمدن الذكية بالتعاون مع شركة شنايدر اليكتريك، بالإضافة إلى حلول أمن المعلومات بالشراكة مع شركة الشرق الأوسط للاتصالات ” MCS ” .

وكشف عن خطة الشركة في توسيع حجم أعمالها في خدمات الحوسبة السحابية من خلال شراكات جديدة مع IBM وAmazon وGoogle  خلال النصف الثاني من العام الجاري.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>