هواوي : تعزيز الإبتكارات بالهواتف الذكية عبر ضخ استثمارات بقطاع البحث والتطوير

هواوي 

هواوي 

كشف كيث لي، نائب رئيس هواوي في مصر، عن ضخ الشركة لاستثمارات هائلة بقطاع البحث والتطوير عالميًا، وذلك لتقديم مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية المبتكرة المناسبة لجميع الفئات.

أضاف أن من ضمن الإمكانيات التي تمت إضافتها مؤخرًا للهواتف الذكية، تطوير نظام الكاميرات في كل فئات الهواتف، حيث أخذت الفئة المتوسطة النصيب الأكبر من التطوير، حيث تم إدخال التطورات بهواتف Nova3 ودعمها بكاميرا أمامية بإمكانيات الذكاء الاصطناعي.

وتأتي هواتف أيضاً في الفئة المتوسطة التي أطلقتها هواوي سابقاً لتجسد تطور أداء ووظائف نظام الكاميرات، مثل هاتف هواوي Mate 10 Lite الذي تم إطلاقه في أواخر العام الماضي، والذي يتميز ايضاً بكونه أول هاتف فئته يدعم أربع كاميرات وبسعر اقتصادي.

هذا وبالإضافة الي هاتف هواوي P20 Lite الذي يقدم تجربة تصوير فوتوغرافي استثنائية لأول مرة في فئة الهواتف المتوسطة من خلال مؤثرات تصويرية متطورة مثل خاصية Light Fusion، التي تعمل على التكيف المثالي مع الإضاءة الضعيفة لتحسين جودة وسطوع صور السيلفي.

أضاف لي، أن الهواتف المتوسطة تمثل الأن نسبة كبيرة في السوق المصري، نظراً لتغير معايير الشراء، وهذا ليس بجديد ، لأننا نقدم هواتف متوسطة ذات مزايا وخصائص متطورة ليست فقط لتواكب بل لتنافس الهواتف ذات الإمكانيات العالية وبسعر مناسب يتماشى مع ميزانية المشتريين.

وهذا ما سوف يشهده السوق المصري في الفترة القليلة القادمة من خلال إطلاق سلسلة هواتف  Nova 3 الجديدة، التي توفر تجربة تصوير سيلفي لم تشهدها فئة الهواتف المتوسطة من قبل، بالإضافة الي تزويد السلسلة بالعديد من الإمكانيات المتطورة التي تضاهي مزايا هواتف الFlagships.”

والجدير بالذكر، أن هواوي نجحت سابقاً ومازالت تعزز فرص نجاحها في الوصول الي فئة كبيرة من المستخدمين الذين يبحثون عن هواتف ذكية متوسطة الثمن لكن مزودة بإمكانيات الهواتف المتطورة، وهذا لضمان أفضل قيمة شرائية للمستخدمين.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>