«سي اي كابيتال»: 738 مليون جنيه إجمالي إيرادات نشاط التأجير التمويلي خلال النصف الأول

حازم بدران، الرئيس التنفيذي لـ"سي آي كابيتال"

كشف حازم بدران، الرئيس التنفيذي المشارك لمجموعة سي اي كابيتال عن إرتفاع إيرادات نشاط التأجير التمويلي إلى 738.0 مليون جنيه خلال النصف الاول من العام الجاري، بنسبة إرتفاع بلغت 31٪ مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

أضاف بدران، أن إجمالى محفظة التأجير التمويلي سجت 5.3 مليار جنيه في نهاية النصف الأول من عام 2018، فيما بلغت اجمالي الإيرادات المحققة خلال تلك الفترة نحو 1.1 مليار جنيه، بزيادة قدرها 46% عن النصف الاول من عام 2017.

أوضح أن تلك المؤشرات تعكس نجاح استراتيجية شركته والتي ارتكزت على دعم الحصة السوقية في جميع القطاعات التشغيلية خلال تلك الفترة وقطاع بنوك الاستثمار.

أشار الى أن استمرار تحسن آليات العمل والاقتصاد الكلي، دعمت أيضًا توجهات الشركة على صعيد التوسع بمختلف القطاعات المالية غير المصرفية.

وعلى صعيد صافي اﻷرﺑﺎح ﺑﻌد اﻟﺿراﺋب، سجلت سي اي كابيتال ارباح بلغت 161.3ﻣﻟﯾون ﺟﻧﯾﮫ ﺑﻧﺳﺑﺔ ارتفاع قدرها 88٪ عن النصف الاول من عام 2017.

فيما بلغت الأصول تحت الإدارة 8.3 مليار جنيه مصري بزياده سنوية قدرها 14% ، وبلغت الحصة السوقية لنشاط السمسرة في الاوراق المالية 10.8٪ في النصف الأول من عام 2018 مقابل 10.0٪ في النصف الأول من عام 2017.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>