زيروكس تُعزز خاصية سرية البيانات عبر إضافة حلول جديدة للطباعة

قامت شركة زيروكس، المتخصصة في حلول الطباعة، بتوفير حلول جديدة مبتكرة لحماية البيانات والأجهزة مع توفير الكثير من التكاليف من خلال Xerox Workplace Solutions التي تضيفها إلى نظام تشغيل عددًا من الطابعات التي تستخدم في بيئات العمل المختلفة، والتي تعزز من تأمين تداول البيانات وتوفير الكثير من التكاليف، حيث من الممكن أن يتم إتاحة هذه الخصائص الجديدة على السحابة أو على السيرفر الخاص بمكان العمل.

قال محمد منير رئيس قطاع التسويق في زيروكس مصر، إن زيروكس تبحث عن تطوير المزيد من الخصائص التي تزيد من كفاءة بيئة العمل لدى العملاء خاصة من الذين يعتمدون في أعمالهم على الكثير من الطابعات لتسيير الأعمال والتواصل على مستوى الكثير من البيانات ذات الطبيعة السرية التي تحتاج إلى المزيد من الخصوصية، كما نعمل دائمًا على تطوير الأدوات التي من الممكن أن تساعد على توفير التكاليف والمساهمة في تحسين الإنتاجية وتحقيق الأرباح.

بالإضافة إلى الخيارات التي تتيح الطباعة من أي جهاز محمول، تعتبر سرية البيانات وحمايتها، والتحكم في الطابعات عن بعد من اهم أولويات Xerox Workplace Solutions حيث انهم من العوامل الرئيسية لزيادة كفاءة بيئة العمل وتوفير التكاليف لدى عملائنا. 

لذلك توفر Xerox Workplace Solutions خيارين من خصائص الأمان المبتكرة المصممة لحماية البيانات وإمكانية الوصول للجهاز.

– سرية البيانات: تعزيز إجراءات الامن وحماية الملكية الفكرية من خلال تتبع جميع المحتويات التي تتم طباعتها. بالإضافة الى طبقة حماية أخرى تقوم تلقائيا بإشعار مالكي المحتوى إذا كانت المعلومات الحساسة تم طباعتها او مشاركتها.

–  التحكم عن طريق الهاتف المحمول: تتيح التحكم في طابعات AltaLink® وVersaLink® عن طريق الهاتف المحمول من خلال تطبيق Xerox Print Portal حيث الغاء الحاجة الى بطاقات القراءة المكلفة واستبدالها بهاتفك المحمول من خلال بروتوكول NFC، لتتمكن من انجاز عملك بشكل أسرع وأفضل وأكثر ذكاءً.

ومن الخصائص الإضافية التي تقدمها زيروكس Xerox Workplace Solutions

– لوحة التحكم التي تقدم تقاريرًا دورية للعمليات “Reporting dashboard” والتي تقوم بعمل تقارير بإحصائيات دقيقة عن الاستخدام والعمليات التي يتم تنفيذها باستخدام الطابعات،

– كما تقدم حلول زيروكس إمكانية التحكم في الطباعة لتقليل الإنفاق في بيئة العمل حيث من الممكن أن يتم التحكم في عمليات الطباعة خارج ساعات العمل.

– هذا بالإضافة إلى إمكانية تحويل المستندات والملفات على الهواتف المحمولة إلى مستندات قابلة للطباعة بشكل مباشر.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>