« اي فينانس » توفر 80 ألف كارت متعدد الاستخدامات لصالح بنك ABC وبيت الزكاة

تعتزم إي فينانس شركة تكنولوجيا المنشآت المالية المالية توفير 80 ألف كارت ذكي متعدد التطبيقات لصالح كل من بنك ABC وبيت الزكاة والصدقات الم

وقال مصدر بشركة« اي فينانس »  أن الكارت الجديد يوفر تطبيقات للمدفوعات والرواتب لصالح المؤسستين في نفس الوقت موضحًا أنها وردت حتى الآن 2500 كارت وتسعى لاستكمال المشروع قبل نهاية العام الجاري.

وأعلنت  « اي فينانس » عن الكارت متعدد الاستخدامات، والذي من شأنه أن يحمل ما يقرب من 5 تطبيقات للدفع وصرف الرواتب وغيرها للمرة الأولى في ديسمبر الماضي، بعد توقيعها مع شركة عالمية متخصصة في تلك الخدمات عبر الكارت متعدد الاستخدامات.

وتتيح تلك البطاقات الجديدة لمستخدمها القدرة على اختيار التطبيق المراد استخدامها فيه سواء كان دفع أو سحب.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد” على أن « اي فينانس » تتفاوض مع عدد كبير من البنوك لطرح الكروت متعددة الاستخدام تجاريًا في السوق المصرية.

وأشار إلى أن الشركة تحالفت مع   NXP العالمية والتي تنتج 85 مليار شريحة سنويا لتطوير تطبيقات الكروت الذكية  مشددًا على أن البطاقات الذكية توفّر نوعًا من التأمين في التعاملات المالية، متطرقًا إلى تجربة “إي فينانس” في إصدار البطاقات، والتي وصلت إلى إنتاج 25 مليون بطاقة منها 4.5 ملايين بطاقة لصالح الحكومة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>