الدلتا لتأمينات الحياة تعتزم زيادة رأسمالها إلى 80 مليون جنيه خلال العام المقبل

عاطف االزيبق - العضو المنتدب للدلتا لتامينات الحياة

كشف عاطف الزيبق،العضو المنتدب لشركة الدلتا لتأمينات الحياة ، عن عزم شركته ضخ 10 مليون جنيه زيادة برأسمالها ليصل إلى 80 مليون جنيه خلال العام المقبل.

وأضاف الزيبق  تصريحات خاصة لــ”أموال الغد”، ان تدعيم رأسمال الشركة ورفع ملاءتها المالية يعدا أبرز دعائم الشركة للتوافق مع خططها الاستراتيجية لتعظيم محفظة أقساطها وزيادة حجم نشاطها بالسوق.

وأوضح انه قد تم خلال العام المالي الماضي ضخ 10 ملايين جنيه زيادة برأسمال الشركة المدفوع البالغ 60 مليون جنيه ليصل إلى 70 مليون جنيه جنيه، وتم تمويل هذه الزيادة من هيكل  المساهمين والذي يضم شركة الدلتا للتأمينات العامة والممتلكات بنحو 99%.

  واشار إلى الشركة إتباع استراتيجية جديدة تسعى من خلالها للتغلب على التحديات الإقتصادية والعمل على جذب شرائح جديدة من العملاء، وذلك عبر تحقيق الإنتشار والتوسع الجغرافي، بجانب زيادة الشبكة التسويقية للشركة بالقطاع المصرفي، بالإضافة إلى طرح منتجات تأمينية جديدة تتلائم مع إحتياجات العملاء.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>