«الأهلي» و«وصلة مصر» يطبقان الشمول المالي في الجامعة الكندية بالعاصمة الإدارية

طُبقت منظومة الشمول المالي علي طلاب الجامعة الكندية في العاصمة الإدارية الجديدة من خلال التعاون مع شركة وصلة مصر للشمول المالي والتحول الرقمي والبنك الأهلي المصري.

ويتيح هذا التعاقد الذي فازت به وصلة مصر بالتعاون والتنسيق المشترك مع البنك الأهلي المصري في تفعيل مفهوم الشمول المالي لشريحه طلاب الجامعات والمعاهد التعليمية تقديم خدمات تحصيل الرسوم الدراسية إلكترونيًا من الطلاب بالجامعة الكندية عن طريق قنوات التحصيل الإلكترونية بالبنك، وبهذا التعاقد يتم تقديم خدمات مالية متكاملة للطلاب والعاملين بكل الوسائل الالكترونية المتاحة، بالاضافة لذلك يتم دراسة دمج الشمول المالي مع التعلم الذكى والخدمات الطبية للطلاب والعاملين لدمج الشمول المالي مع التحول الرقمي.

قال علاء فاروق، رئيس مجموعة المنتجات والتجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري إن البنك من خلال دوره في الشمول المالي يضع الأولوية لقطاع التعليم طبقا لتوجهات واستراتيجية الدولة ويفخر بتقديم الخدمات المالية المتكاملة لإيمانه بأن التعليم  يمس شريحة عريضة في المجتمع المصري لنشر ثقافة استخدام بطاقات الدفع عن طريق قنوات التحصيل الإلكترونية التي يوفرها البنك، خاصة وأن تلك الشريحة يسهل استيعابهم لطرق الدفع الالكترونية الحديثة.

من جانبها ، قالت اسماء حسني، رئيس مجلس إدارة شركة وصلة مصر، إنه تم الانتهاء من هذا المشروع في وقت قياسي من خلال الربط علي البرامج المالية العالمية التي تدار بها الجامعة الكندية إلكترونيا لتحقيق قدرة الطالب علي التعامل إلكترونيا مع الجامعة من خلال الربط مع البنك وباستخدام كل أدوات الدفع المتاحة بما يساعد في تحقيق رؤية الدولة في التحول الرقمي والشمول المالي.

وتعد الجامعة الكندية التي تم افتتاحها مؤخرا أول فرع لجامعة أجنبية في العاصمة الإدارية الجديدة تطبق أنظمة الشمول المالي والتحول الرقمي .

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>