بنك القاهرة يدرس طلبات بقيمة 213 مليون جنيه لشراء شهادة “أمان المصريين”

بنك القاهرة

طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة

قال طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، أن الحصيلة الإجمالية لبيع شهادة “أمان المصريين” ببنك القاهرة بلغت نحو 38.2 مليون جنيه، حيث قام البنك بإصدار 36 ألف شهادة، ويتزايد الإقبال على شراء الشهادة حيث أن هناك طلبات تحت التنفيذ بلغت قيمتها نحو 213 مليون جنيه.

أضاف أن إجمالي عدد الفائزين بجوائز شهادة أمان المصريين بلغ 10 فائزين وذلك من إجمالى الفائزين بالشهادات على مستوى البنوك الأربعة المشاركة فى هذه الشهادة والتى تم اصدارها خلال شهر مارس الماضى.

أشار الى أن شهادة أمان المصريين تتوافق مع توجهات الدولة وجهودها المتواصلة لحماية محدودى الدخل والإرتقاء بمستوى معيشتهم، بالإضافة الى دعم ونشر الشمول المالى.

أضاف أن الحصيلة الإجمالية لبيع شهادة “أمان المصريين” ببنك القاهرة بلغت نحو 38.2 مليون جنيه، حيث قام البنك بإصدار 36 ألف شهادة، ويتزايد الإقبال على شراء الشهادة ، مؤكدا أن هناك طلبات تحت التنفيذ بلغت قيمتها نحو 213 مليون جنيه.

وتمنح شهادة أمان المصريين مزايا عديدة لقاعدة عملاء بنك القاهرة من أصحاب المشروعات متناهية الصغر والتى تتجاوز 160 ألف عميل من أصحاب الحرف والأنشطة ورؤس الأموال المحدودة بما يسهم فى توفير الحماية التأمينية لتلك الشرائح وتوفير مستقبل أفضل لأسرهم.

يذكر أن شهادة “أمان المصريين ” يتم طرحها بفئات 500 جنيه ومضاعفاتها وبحد أقصى 2500 جنيه، كما تتراوح قيمة التعويض النقدى الخاص بها فى حالة الوفاة الطبيعية، ما بين 10 آلاف جنيه لشريحة الـ”500″ جنيه، وحتى 50 ألف جنيه لشريحة الـ”2500″ جنيه، وفى حالة الوفاة نتيجة حادث، تتراوح قيمة التعويض ما بين 50 ألف جنيه لشريحة الـ”500″ جنيه وحتى 250 ألف جنيه لشريحة الـ”2500″ جنيه.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>