«دوكس» تعتمد 14 فرع جديد للشركة بمصر .. و110 مليون جنيه حجم التجارة الداخلية 

أعلنت شركة “DOX”، عن ارتفاع حجم التجارة الداخلية لها لـ110 مليون جنيه خلال الفترة القليلة الماضية، بالإضافة إلى زيادة رأس المال الخاص بالِشركة لأكثر من 30 مليون جنيه خلال أقل من عامين.

وكشفت الشركة في بيان لها، أنها تخصصت في صناعة الملابس المصرية، وتعد أولى الشركات التي تعمل بخامات مصرية 100%، مشيرة إلى أنها بدأت العمل في مصر منذ 2015 برأس مال لايتخطي 100 ألف جنيه وأستطاعت المنافسة المحلية والعربية والأفريقية.

من ناحيته قال محمد حسن الرئيس التنفيذي للشركة، أن DOX  أعتمدت خلال الإجتماع الأخير لمجلس الإدارة زيادة عدد الأفرع لها بمصر لـ 14 فرع جديد، بحجم عمالة يتخطي الـ 10 الأف عامل في 3 أقسام خاصة بالشركة.

وأضاف، أن هناك خطة خاصة بالتسويق الشبكي وفق معايير وأسس عالمية وبمساعدة خبراء دوليين،  بهدف توفير فرص عمل للشباب في كل المحافظات في ظل الظروف التي تمر بها مصر ورغبة مؤسسة الرئاسة في توفير فرص العمل في القطاع الخاص من ناحية، بالإضافة إلى دور المسئولية المجتمعية الذي تشارك فيه الشركة منذ عامها الأول بمصر.

وتابع حسن، أن “DOX”، صنفت من أهم 20 شركة علي مستوي العالم في مجال البيع المباشر لأول مرة في تاريخ الصناعة المصرية لشركة قائمة علي خطوط إنتاج مصرية ذاتيه بعلامة تجارية مستقلة لاتتبع أي علامات آخري.

وأشار إلة، أن الشركة تعاقدات خلال الإسبوعين الماضيين مع عدد من خطوط الإنتاج المصرية للترويج للمنتج المصري في مختلف الأفرع لـ” صناعة الملابس الجاهزة”، مضيفاً أنه يجري في الوقت الحالي التجهيز لمؤتمر للإعلان عن شركاء النجاح للشركة، بالإضافة إلى الإعلان عن أفرع الشركة عالمياً في عدد من الدول الأوروبية والتي نستهدف من خلال الخطط وصول المنتج المصري إلى كل العالم وفق المعايير الدولية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>