«ايفا فارما» تطرح مستحضر جديد لعلاج نزلات البرد والحساسية

صورة ارشيفية

 أعلن دكتور أسامة هنيدي مستشار رئيس مجلس إدارة شركة ايفا فارما، أن الشركة بصدد طرح مستحضر  جديد معتمد لعلاج نزلات البرد والحساسية و موصي به من قبل المتخصصين في الرعاية الصحية مثل أطباء الأطفال ، وأخصائي الأنف والأذن والحنجرة ، والأخصائيين العامين ، وأخصائي الحساسية والصيادلة .

 وأوضح خلال  فعاليات  المؤتمر الطبي للتوعية من نقص فيتامين د الذي نظمته الشركة بالشراكة مع المجلس القومي للمرأة، أن العلاج ثبت سريريًا كفاءته وفعاليته الفائق في اكثر من 45 دولة حول العالم، مشيرا إلى ان  المستحضر لا يستخدم فقط في العلاج ضد ادوار البرد و الحساسية و لكن ينصح باستخدامه يوميا كوقاية و لنظافة الانف اليومية.

 وأكد أن من اهم مميزات العقار الذى يتم تصنيعه محليا  انه يضاهي مثيله المستورد  بدون أضرار جانبيه و بسعر افضل، موضحاً  إن هناك  تعاونا مكثفا مع المجلس القومي للمرأة حيث  سبق التعاون في اكثر من مناسبه منها  مبادرة الوقاية من امراض القلب و الاحتفالات بشهر المرأة في  مارس السابق.

 وأوضح هنيدي  أن  المرض يصيب الرجال و السيدات و الاطفال وانه في الاطفال من الممكن ان يتسبب في مرض الكساح اما الرجال فهو يسبب امراض العظام و ضعف العضلات و السيدات هشاشه العظام حيث ان  فيتامين د يعمل علي تكوين الكالسيوم في الجسم و نقص فيتامين د يؤدي الي النقص الحاد في الكالسيوم .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>