عمومية «بلتون» تُقر تفعيل نظام الإثابة والتحفيز عقب زيادة رأس المال

بلتون - صورة ارشيفية

بلتون - صورة ارشيفية

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة بلتون المالية القابضة على تفعيل نظام الإثابة والتحفيز بعد الانتهاء من زيادة رأس المال.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة اليوم ، أن الجمعية وافقت على نظام منح أسهم مجانية أو وعدهم ببيع الأسهم بأسعار مميزة على أن يتم تحديد عدد الأسهم طبقاً للتقيم السنوية للعاملين بحد أقصى 45 من رأس المال.

وأشارت الشركة إلى أن وقت تفعيل النظام خلال 4 سنوات تبدأ اعتباراً من اعتماد الهيئة العامة للرقابة المالية لنظام الإثابة والتحفيز على أن تجدد لمدة أخرى وفقاً لأحكام القوانين واللوائح المعمول بها.

وذكرت الشركة أنه سيتم تمويل النظام من خلال تحويل أسهم الخزينة إلى النظام أومن خلال زيادة رأس المال بتمويل من الاحتياطيات أو جزء منها أو من خلال زيادة رأس المال نقدا بالقيمة االسمية للسهم في حال تنفيذ المنح من خلال الوعد بالبيع، وذلك عن طريق ابرام عقد منح أسهم مجانية أو بيعها بأسعار مميزة.

ووافقت الجمعية على تعديل المادة 68 من النظام الأساسي للشركة، بالإضافة إلى اعتماد القوائم المالية لعام 2017.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 760.2 ألف جنيه خلال الثلاثة الأشهر المنتهية في مارس 2018، مقابل خسائر بلغت 8 ملايين جنيه في الربع المقارن قبل عام، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>