شنايدر إلكتريك تطلق «باور بانك APC» لمستخدمي الهواتف الذكية

أطلقت شركة شنايدر إلكتريك، حزم الطاقة المحمولة لتبقى جميع مستخدمي الأجهزة الذكية على اتصال دائم ومساعدتهم على إنجاز أعمالهم في أي وقت ومكان، حيث يعتبر اقتناء الباور بانك من الضروريات الهامة لمستخدمي الأجهزة الذكية في الوقت الحالي.

 ويعتبر باور بانك APC واحد من حزم الطاقة الحديثة التي أطلقتها الشركة والذي يمكن من خلاله مشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى الموسيقى سواء في رحلتك أو أثناء مغامرة في الهواء الطلق، حيث تبقيك على اتصال دائم بالعالم من خلال ثلاثة أنواع بدرجات شحن مختلفة، 3000 و5000 و10000 مللي أمبير في الساعة.

 وتعمل حزم الطاقة المحمولة من شنايدر إليكتريك، على شحن جميع أجهزة USB بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ومشغلات MP3 والكاميرات، وتميزها بامتلاك خصائص كثيرة، منها؛ منافذ USB لشحن جميع الأجهزة المحمولة، الأول 2.4A شحن مثالي للأقراص، ومنفذ ثان من 1A وهو مثالي للهواتف الذكية.

 كما يمتاز بإمكانيات شحن الأجهزة الذكية أثناء التنقل، “طراز M5 من شنايدر إليكتريك يحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة توفر ما يصل إلى شحنتين كاملتين لهاتف ذكي ونصف شحن لجهاز لوحي”، ويحتوي طراز M10 من شنايدر إليكتريك على بطارية بقوة 10000 مللي أمبير في الساعة توفر ما يصل إلى 4 شحنات كاملة لهاتف ذكي وشحن كامل لجهاز لوحي.

 ويضمن الباور ضمان كامل؛ حيث يغطى أجهزة APC  من شنايدر إليكتريك تغطية تأمينية لمدة عام كامل، مؤشر البطارية :LED حيث تحتوى أجهزة APC  على مؤشر لمستوى الشحن، من خلال زر ضاغط يعمل بتقنية تمنحك مستوى البطارية المتاح في لمحة، ويوفر عمر البطارية وطاقتها من خلال الإغلاق التلقائي عندما تكون الأجهزة المتصلة مشحونة بالكامل.

 وتعد شنايدر إليكتريك من الشركات الرائدة في إدارة الطاقة والتحكّم الآلي في المنازل والمباني ومراكز قواعد البيانات والبنيات التحتية والصناعات.حيث توفر حلول ذات كفاءة متكاملة من خلال دمج الطاقة مع التحكّم الآلي والبرمجيات.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>