أودي تتحدى مرسيدس بالكشف عن سيارة Q3 2019

في إطار السعي لإنتاج سيارات تنافس تلك التي تنتجها غريمتها مرسيدس أعلنت عملاق صناعة السيارات الألمانية أودي بشكل رسمي عن سيارتها الجديدة 2019 Audi Q3 التي خرجت بامتياز عن النمط التقليدي لسلسلة سيارات Q بمختلف إصداراتها.

ولعل من أبرز ما تتميز به سيارات الـ2019 Audi Q3 الشكل الرياضي الانسيابي الأنيق بجانب تزويدها بالعديد من المميزات التكنولوجية فائقة التطور وتوفرها بعدة نسخ من المحركات المختلفة لتتوافق المواصفات التي أعلنت عنها أودي في الفيديو التشويقي قبل إزاحة الستار عن السيارة رسمياً، الأربعاء.

 

ومن الواضح رغبة الخبراء داخل شركة أودي إضفاء الروح الرياضية القوية على سيارة 2019 Audi Q3، وهو ما ظهر جلياً في المصابيح الخلفية والأمامية الكبيرة المستوحاة من سيارة أودي A3 الرياضية، بجانب التفاصيل والخطوط الجانبية المتشابهة إلى حد كبير بتلك التي تحتوي عليها سيارة أودي A4.

وسوف تتمع الجماهير بحرية اختيار مقاسات إطارات سيارة الـ2019 Audi Q3، حيث تم توفير 3 مقاسات مختلفة لحجم الإطارات وهي 17 و18 و19 بوصة، وفقا لوكالات

 

وعلى صعيد الأبعاد الخارجية فإن سيارة الـ2019 Audi Q3 أوسع وأكثر رحابة من طراز Q3 2018، حيث تصل مساحة التخزين بالنسبة للصندوق الخلفي 647 لترا وتتسع السعة التخزينية في حال طي المقاعد الخلفية إلى 1.526 لتر.

وداخلياً احتوت المقصورة الداخلية لسيارة الـ2019 Audi Q3 على شاشات مختلفة بحجم 12.3 إنش بجانب شاشة لتزويد السائق بالإشعارات والمعلومات المختلفة بقياس 8.8 إنش والتي تتصل بكفاءة مع أنظمة آبل كار بلاي واندرويد أوتو.

 

واستكمالاً للمواصفات التكنولوجية المتطورة فإن السيارة الجديدة كلياً تحتوي على نظام سورم إنتلجينس “swarm intelligence”، الذي سوف يقتصر وجوده داخل السيارات المباعة في دول الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية فقط، فائق الدقة والتطور يتيح لسيارات الـ2019 Audi Q3 تبادل المعلومات المتعلقة بالحالة المرورية والطقس مع السيارات الأخرى.

وسيكون للسيارة 2019 Audi Q3 التي سوف يتم تداولها قريباً في الأسواق بأنظمة أمان متطورة ودقيقة للغاية تتمثل في نظام المكابح التلقائي في حالات الطوارئ والتنبيه تخطي الحارات المخصصة للقيادة، إضافة إلى نظام تثبيت السرعة والتنبيه من السيارات والأجسام المتواجدة بجانب وخلف السيارة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>