«كانون» تستعرض أحدث المنتجات خلال منتدى شركاء الخدمات 2018 في دبي

أقامت شركة كانون الشرق الأوسط “منتدى شركاء الخدمات 2018″، وانضم ثلاثة مديرين تنفيذيين من شركة كانون أوروبا إلى المسؤولين التنفيذيين في كانون الشرق الأوسط لإدارة الجلسات خلال المنتدى في دبي.

واطلع المشاركون في المنتدى على أحدث الحلول والمنتجات الخاصة بالخدمات من كانون، وتم تعريفهم بمختلف الأدوات والتطبيقات الجديدة التي تعمل على رفع الكفاءة وخفض تكلفة الإصلاح وزيادة إنتاجية المهندسين؛ ما يؤدي إلى تحقيق رضا العملاء.

كما شهد المنتدى جلسات تفاعلية شارك فيها رؤساء شركاء الخدمات من جميع أنحاء المنطقة وتعرفوا خلالها على أفضل الممارسات في هذا المجال.

وقال شادي بخور، رئيس الوحدة التجارية في كانون الشرق الأوسط، أنه قد ثبت أن “الإبقاء على العملاء الحاليين أسهل من اكتساب عملاء جدد”.

وأكد أن الاحتفاظ بعميل حالي، في مجال عملنا، يعتمد على تزويده بالخدمة المناسبة التي يحتاجها، مضيفا أن شركة كانون تعتمد على شركائها العاملين في جميع أنحاء المنطقة لضمان تحقيق ذلك على الوجه الأكمل؛ ما دفعنا إلى الاستثمار في هذا النظام لتسليط الضوء على الموضوعات المتعلقة بالخدمة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>