« صناعة الحبوب »: مستعدون لتوفير المكرونة لوزارة التموين بأسعار مناسبة 

أعلنت غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية عن استعدادها لتوفير كميات كبيرة من سلعة  المكرونة وتوريدها لصالح وزارة التموين والتجارة الداخلية لطرحها على بطاقات التموين بأسعار مناسبة وبأقل من الأسعار المتداولة بالأسواق .

 وقال وجدى المشد، نائب رئيس الغرفة ، إن الغرفة بصدد إعداد مذكرة وعرضها على الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بهدف توفير سلعة المكرونة للشركات التابعة للوزارة لطرحها على بطاقات التموين.

 وأضاف أن ذلك  سيعمل على تقليل الإقبال على معدلات  استهلاك سلعة الأرز  ،خاصة وانه سيتم توريد أجود الأنواع  من المكرونة وذات نوعيات فاخرة وبأسعار مناسبة ، كما أن الشركات أعضاء الغرفة الاستعداد بتوفير اى كميات تحتاجها الوزارة .

وأضاف  المشد أن توفير سلع المكرونة  كسلعة موازية للأرز سيعمل على تقليل معدلات استيراد الأرز من الخارج  بالعملة الصعبة  ،وكذلك  توفير سلعة جيدة للمستفيدين من البطاقات التموينية.

واشار إلى قيامه بوضع دراسة كاملة  تتضمن الرقابة  علي توريد سلعة المكرونة  حتي تسليمها للمستهلك من خلال اختيار أفضل  المطاحن ومصانع المكرونة  للوصول لأقل  الاسعار مع افضل المنتجات .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>