«جوميا» تطرح 10 ألاف كوبون مجاني خلال الأسبوع الأول من حملة التخفيضات

واصلت معدلات النمو لموقع جوميا للتسوق الإلكتروني خلال الحملة التي تك إطلاقها بمناسبة عيد ميلاده السادس، والتي شهدت إقبال هائل بسبب التخفيضات والعروض الهائلة التي وصلت نسبتها إلي70% علي كل الفئات التي طرحتها الشركة.

وطرحت جوميا خلال الأسبوع الأول لحملتها والتي تستمر خلال الفترة من 15-29 يوليو الحالي أكثر من 10000 كوبون مجاني تم عرضهم علي الموقع علي جميع المنتجات، كما أطلقت أيضًا 6 فلاش سيل( Flash Sales )على المنتجات والسلع المختلفة المعروضة عبر الموقع الإلكتروني.

الجدير بالذكر أن كل الفئات لها يوم خاص بها فكان يوم الأحد الموافق 15 يوليو مخصص لكل الفئات، وبداية من يوم الاثنين الموافق 16 كل يوم خاص بفئة معينة.

قال المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر، إن جوميا باعتبارها موقع التجارة الإلكترونية الأول في السوق المصرية نجحت في كسب ثقة المتعاملين على شبكة الإنترنت بعد زيادة أعداد العملاء والمتابعين علي الموقع الإلكتروني للشركة .

أضاف صفوت أن حملة جوميا مستمرة حتى 29 من يوليو الحالي حيث تطرح جوميا يوميا العديد من العروض والتخفيضات التي تناسب جميع المستهلكين في القطاعات المختلفة سواء الأجهزة الالكترونية، الكهربائية، التليفونات المحمولة، الازياء، الديكور، منتجات الأطفال، وغيرها من الفئات الأخرى.

وأشار إلى أن جوميا نجحت في توصيل طلبات الشراء في وقت قياسي خاصة في محافظات القاهرة والجيزة عبر خدمة جوميا اكسبريس (خدمة التوصيل السريع في القاهرة أو الجيزة)، وفي حالة استخدام الخدمة تقوم جوميا بتوزيع كوبونات مع الطلبات التي تم عملها في خلال فترة الحملة  بقيمة 100 جنيه يتم استخدمها خلال شهر أغسطس.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>