«المعادى للتنمية» تستهدف مليار جنيه مبيعات تعاقدية عن مشروعاتها بالمعادى وشرق القاهرة 

محمد عبد الكريم حسن، رئيس مجلس إدارةشركة المعادى للتنمية والتعمير

تستهدف شركة المعادى للتنمية والتعمير – إحدى شركات التطوير العقارى التابعة للقطاع العام – تحقيق نحو مليار جنيه مبيعات تعاقدية بنهاية العام الجارى وذلك عن مشروعاتها المطروحة بمناطق المعادى وشرق القاهرة .

 أكد المهندس محمد عبد الكريم، رئيس مجلس الإدارة، أن الشركة بدأت منذ نحو 6 أشهر فى إسناد تسويق جزء من مشروعاتها بمنطقة المعادى إلى شركة ريل مارك للتسويق العقارى، حيث تضمن الإسناد طرح تسويق عدد 2 برج سكنى بمنطقة المعادى فى شهر مارس الماضى تلاها طرح تسويق عدد 9 أبراج سكنية أخرى، بالإضافة إلى الإنتهاء من تسويق نحو 98% من المرحلة الأولى بمشروع المعادى فيو الشروق والقائم بمدينة الشروق، ويمثل أولى المشروعات التى حصلت عليها شركة ريل مارك وتم فتح باب الحجز بها منذ عام محققة نسب مبيعات قوية.

 أشار فى تصريحات خاصة ، إلى أن إرتفاع حجم المبيعات المستهدفة يأتى فى إطار حرص الشركة على تقديم منتج عقارى يتلائم مع إحتياجات العملاء بالسوق خلال الفترة الحالية ويتناسب مع المستويات المالية المختلفة، مضيفا أن مشروع “المعادى فيو الشروق” يتميز بطرح وحدات سكنية بمساحات صغيرة ويحظى بمستوى جيد من الخدمات التعليمية والصحية والترفيهية بالإضافة إلى مناطق اللاند السكيب وهو ما يتيح تقديم منتج سكنى بمساحات محدودة وخدمات مرتفعة تتلائم مع إحتياجات شرائح متعددة من العملاء.

 يًذكر أن شركة المعادى للتنمية والتعمير قامت بتسويق نحو 800 وحدة بمشروعاتها المختلفة خلال العام الماضى، من بينها وحدات إدارية وتجارية .

 ولفت إلى أن الشركة تطرح تسويق وحداتها بأسعار مميزة مقارنة بالمنافسة القائمة مع المطورين العقاريين فى السوق، حيث تتراوح أسعار وحداتها بين 5 إلى 7 و 9 ألف جنيه للمتر ، وتتميز المشروعات المطروحة بإرتفاع نسب الأعمال الإنشائية بها واقترابها من التسليم النهائى للعملاء، بالإضافة إلى طرح أنظمة سداد بفترات زمنية تصل إلى 7 سنوات لجذب شرائح متنوعة من العملاء.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>